الموت الأسود يظهر في الصين.. قتل 200 مليون في القرن 14    أمل جديد يقضي على العقم عند المرأة... إنتاج البويضات من خلايا الدم    صور "ناسا" تكشف عن "دماء الأرض" الحزينة    اختبأ لسنوات على الأرض... دراسة تقلب الموازين حول منشأ فيروس كورونا وتبرأ الصين    البنك المركزي يوقع مذكرة تعاون مع هيأة الاوراق المالية    الإعلام الأمني: الطيران الفرنسي يدمر انفاقاً لداعش ضمن قاطع عمليات صلاح الدين    طيران الجيش يدمر اربعة اوكار لداعش وعجلة مفخخة غرب وادي الثرثار    الاسدي والساعدي يبحثان التعاون الاستخباري للكشف عن الخلايا النائمة    كربلاء: خطط خدمية واسعة وآليات لتوزيع قطع الأراضي    صالح والكعبي يؤكدان ضرورة الإسراع بإقرار قانون الانتخابات   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


بلديات دهوك تقدم خطة مشاريع بـ 753 مليون دولار

المصدر: 

أعلن رئيس بلديات محافظة دهوك حميد محمد صالح عن "تقديم مشاريع كبيرة واخرى متوسطة تحتاج الى ميزانية ضخمة لتنفيذها وقد ادرجت ضمن خطة المشاريع التي رفعت الى الجهات العليا بكلفة 753 مليون دولار ".
وأعرب صالح في تصريحات صحافية عن توقعه" أن لا تتم الموافقة الا على جزء صغير جدا من الخطة التي قدموها".
وبشأن الانتقادات التي توجه الى رئاسة البلديات لعدم فتح اقسام صيانة في بعض البلديات الصغيرة لتقوم هي ببعض اعمال الصيانة، أشار صالح الى ان "البلديات الصغيرة لا تحتاج الى قسم للصيانة او فرق خاصة بها".
مبينا أن "هناك 41 بلدية تابعة لبلديات محافظة دهوك ولا يعقل ان يكون هناك فريق صيانة لكل بلدية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني