زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


لجنة نيابية توصي بضرورة القيام بحرب استباقية ضد الإرهاب وإفشال مخططاته

المصدر: راديو دجلة

أوصى تقرير للجنة الأمن والدفاع النيابية بضرورة تطوير الرؤية الأمنية للبلاد بشكل عام والخطة الأمنية في بغداد والقيام بحرب استباقية ضد الإرهاب وإفشال مخططاته .
جاء ذلك على لسان النائب عن ائتلاف دولة القانون عباس البياتي ،مضيفا ان التقرير الذي اعدته اللجنة بخصوص الوضع الامني في العراق شخص عوامل الخلل في المنظومة الامنية وكان خلاصة المقترحات والاراء التي تم استخلاصها خلال ثلاث جلسات متوالية مع الوزراء الامنيين .
وأضاف البياتي وهو عضو في لجنة الامن والدفاع النيابية ان التقرير تضمن تسعة محاور جرت مناقشتها في اكثر من اجتماع داخل اللجنة وتم ارساله الى هيئة الرئاسة التي بدورها أرسلته الى الحكومة للاستفادة منه .
وشدد على أن الوضع الامني في البلاد تحت السيطرة وليس هناك اخفاق وانهيار بل هناك اختراقات وننبه القوى الامنية والمسؤولين الامنيين الى ضرورة تدارك هذه الاختراقات .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني