خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار الـعــراق 


لجنة نيابية توصي بضرورة القيام بحرب استباقية ضد الإرهاب وإفشال مخططاته

المصدر: راديو دجلة

أوصى تقرير للجنة الأمن والدفاع النيابية بضرورة تطوير الرؤية الأمنية للبلاد بشكل عام والخطة الأمنية في بغداد والقيام بحرب استباقية ضد الإرهاب وإفشال مخططاته .
جاء ذلك على لسان النائب عن ائتلاف دولة القانون عباس البياتي ،مضيفا ان التقرير الذي اعدته اللجنة بخصوص الوضع الامني في العراق شخص عوامل الخلل في المنظومة الامنية وكان خلاصة المقترحات والاراء التي تم استخلاصها خلال ثلاث جلسات متوالية مع الوزراء الامنيين .
وأضاف البياتي وهو عضو في لجنة الامن والدفاع النيابية ان التقرير تضمن تسعة محاور جرت مناقشتها في اكثر من اجتماع داخل اللجنة وتم ارساله الى هيئة الرئاسة التي بدورها أرسلته الى الحكومة للاستفادة منه .
وشدد على أن الوضع الامني في البلاد تحت السيطرة وليس هناك اخفاق وانهيار بل هناك اختراقات وننبه القوى الامنية والمسؤولين الامنيين الى ضرورة تدارك هذه الاختراقات .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني