زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


وزارة المالية بصدد اعادة العمل بنظام الساعات الإضافية في الدوائر الحكومية

المصدر: راديو دجلة

اعلنت وزارة المالية انها بصدد اعادة العمل بنظام الساعات الاضافية للموظفين في جميع الوزارات والدوائر غير المرتبطة بوزارة وفق تعليمات جديدة بعد ان تم ايقافها بإيعاز من مجلس الوزراء العام الماضي.
وقال وزير المالية باقر جبر الزبيدي في تصريح له ان ايقاف العمل بنظام منح مخصصات الساعات الاضافية جاء لكون الفساد الاداري والمالي قد تخلل العمل بهذا النظام في بعض المؤسسات الحكومية.
موضحا ان الايام القليلة المقبلة ستشهد انجاز التعليمات الجديدة الخاصة بمنح مخصصات الساعات الاضافية في العمل ليستأنف العمل بالنظام بعد ايقافه.
وفي سياق منفصل اشاد وزير المالية بإقرار الموازنة المالية للعام الجاري من قبل مجلس النواب في موعد مبكر، موضحا انه يعد انجازا كبيرا خاصة ان اقرار الموازنات السابقة كان يتأخر ليصل الى شهر نيسان او شهر ايار ما يعوق ويعرقل الاداء الحكومي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني