عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخبـــار العــالــم 


وزیرا خارجیة ایران وترکيا یبحثان القضایا الثنائیة والاقلیمیة

المصدر: قناة العالم

التقی وزیر الخارجیة الایراني محمد جواد ظریف الیوم الاربعاء نظیره الترکي مولود جاويش اوغلو وبحث معه بشأن القضایا الثنائیة والاقلیمیة.

وبحسب وكالة "ارنا"، وفي طریق عودته من نیویورك، وصل ظریف الیوم الاربعاء الی انقرة واجری مباحثات وراء الأبواب المغلقة مع وزیر الخارجیة الترکي مولود جاوش اوغلو، تمحورت حول الازمة في سوریا والعلاقات الثنائیة والقضایا الاقلیمیة الاخری.

وهذه هي الزیارة الثالثة لظریف الی ترکیا خلال الشهرین الماضیین.

وکان ظریف قد زار ترکیا في آب/ أغسطس الماضي واجتمع بالرئیس الترکي رجب طیب اردوغان ورئیس الوزراء بن علي یلدریم ووزیر الخارجیة مولود جاوش اوغلو.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني