مريض كورونا قضى 6 أيام في العناية المركزة يقول: "يمكنك البقاء على قيد الحياة"!    اكتشاف مليارات البكتيريا في جوف صخور بركانية بأعماق المحيط    ما الأسباب التي تجعلك تتذكر أشياء وتنسى أخرى؟    تسجيل 828 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا    سلطنة عمان تغلق محافظة مسقط من 10 حتى 22 أبريل    الإمارات تسجل أكبر ارتفاع يومي لإصابات كورونا بـ300 حالة جديدة    الكهرباء تحدد موعد صرف مستحقات العقود والأُجراء اليوميين    "الصحة العالمية" تخرج عن صمتها بعد تهديد ووعيد ترامب!    كيف تبدو العمالقة الغازية عند النظر إليها من المريخ؟    باكستان تجلي ١٣٦ من مواطنيها العالقين في العراق   

اخـبــار ريـاضـيـة 


رئيس الأتحاد الآسيوي يهنئ العراق بالتأهل لمونديال الناشئين

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سلمان بن إبراهيم آل خليفة، منتخبات العراق وكوريا الشمالية وجمهورية إيران الإسلامية واليابان على بلوغ نهائيات كأس العالم تحت 16 عاما 2017 في الهند، حيث ستمثل قارة آسيا إلى جانب الهند المضيفة.

وقال الشيخ سلمان فبي ان للاتحاد الاسيوي "العراق وكوريا الشمالية وجمهورية إيران الإسلامية واليابان عبرت منافسات قوية من أجل بلوغ الدور قبل النهائي من بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً، والتأهل إلى كأس العالم تحت 17 عاماً في الهند".
وأضاف: شاهدت بعض المباريات في غوا، وقد أعجبني مستوى المهارات والتصميم والاحترافية في الفرق، شهدنا بعض النتائج الطموحة ومباريات حافلة بالمنافسة.
وتابع: أتمنى لجميع الفرق التوفيق في الدور قبل النهائي من بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً، وأتمنى أن يفوز الفريق الأفضل.
وتأهلت إيران إلى الدور قبل النهائي بعد فوزها على فيتنام 5-0 يوم الأحد، في حين فازت اليابان بذات اليوم على الإمارات 1-0.
ويوم الاثنين فازت كوريا الشمالية حاملة اللقب على عمان بفارق ركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1، كما فاز العراق على أوزبكستان 2- 0 .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني