الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر    بحزن وإحباط.. ميسي يتحدث عن "كرة قدم جديدة" بعد كورونا    النتائج الأولية لاختبار دواء "أفيفافير" الروسي على مرضى "كوفيد-19" أظهرت فعاليته بنسبة 90%    وزيرا الداخلية والصحة يعقدان اجتماعا لبحث إجراءات حظر التجوال الوقائي   

أخـبـار الـعــراق 


نائب عن المواطن:لم نلمس خطوة جرئية في تغيير الروتين بمؤسسات الدولة

المصدر: الفرات نيوز

اكد النائب عن كتلة المواطن حسن خلاطي، اليوم الاحد، ان الجميع لم يلمس خطوة جرئية في تغيير الروتين بمؤسسات الدولة. وقال خلاطي في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" الدولة تعيش اليوم حالة ترهل ولا تخدم المواطن بشكلها الحالي، كذلك لم نلمس خطوة جرئية في تغيير الروتين المتبع في مؤسسات الدولة".

واضاف" علينا ان نجعل الدولة خادمة للمواطن والتأكيد على التقدم الجديد بجانب الحوكمة الالكترونية وغيرها من القضايا التي من الممكن ان تغير وتحد من قضية المحسوبية، وان نجعل المؤسسة الحكومية خادمة للمواطن ،وهذه المبادئ يمكن من خلالها اعادة هيكلة الدولة".

وكان زعيم التحالف الوطني السيد عمار الحكيم، دعا خلال خطبة عيد الاضحى المبارك، قادة العراق وشخصياته الى تقديم التنازلات ولتكن المصلحة الوطنية هي العليا.

كما دعا زعيم التحالف الوطني، خلال خطبة العيد ، الى إعادة هيكلة الدولة العراقية، قائلا "انها واحدة من اهم الأولويات التي نضعها في رؤيتنا للمرحلة القادمة، ونحن نرى خيراً في الخطوات القادمة التي تنوي الحكومة اتباعها في الية إعادة الهيكلة، والتي لا تقتصر على جانب واحد وانما ستكون في الجوانب الاقتصادية والأمنية والخدمية ، كما تشير الحكومة إلى ذلك"، مضيفا ان" هذه التجربة قد تكون بداية السير على طريق البناء الذاتي والمؤسساتي الصحيح ونأمل ان تنجح هذه التجربة، وهذه المسؤولية تقع على عاتق المسؤولين انفسهم بالدرجة الأساس، وبدعم القوى السياسية والشعب لهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني