مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


العراق يدعو لبنان الى دعم ترشيحه لمنصب المُدير الإقليميٍّ للصِحَّة العالميَّة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

بحث وزير الخارجيَّة إبراهيم الجعفريّ مع وزير خارجيَّة لبنان جبران باسيل على هامش اجتماعات الجمعيَّة العامَّة للأمم المتحدة في نيويورك العلاقات الثنائية والحرب على داعش.

وذكر بيان للخارجية العراقية تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة أبرز القضايا ذات الاهتمام المُشترَك بين بغداد وبيروت، وتطوُّرات الحرب ضدَّ عصابات داعش الإرهابيَّة، وانتصارات العراقيِّين، وتضحياتهم من أجل استكمال تحرير الأراضي العراقيَّة من قبضة إرهابيِّي داعش، ومُجمَل الأوضاع الإقليميَّة، والدوليَّة، والجهود المبذولة لعودة الأمن، والاستقرار إلى المنطقة".
ودعا الجعفري الجانب اللبنانيَّ إلى "دعم ترشح العراق لمنصب المُدير الإقليميٍّ لمنظمة الصِحَّة العالميَّة للشرق المُتوسِّط وشمال أفريقيا".
من جانبه أكد وزير خارجيَّة لبنان دعم بلاده للعراق في مُختلِف المجالات، مُشيراً إلى أهمِّية العمل، والتنسيق في المحافل الدوليّة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني