هل نقص فيتامين الشمس يسبب الإصابة بنزلات البرد؟    ناسا تكشف عن أصوات أعمدة الخلق وما يجول في مركز مجرة درب التبانة    مفاجأة كونية! رصد "ظل" الثقب الأسود الوحشي M87* لأول مرة    علماء الفلك الهنود يكتشفون 70 نجما متغيرا جديدا    النقل تعلن تعليق رحلات الناقل الوطني مع إيران    لافروف: الأميركيون يسعون وراء أفكار غير مقبولة وغير قانونية    النفط تعلن الإحصائية النهائية للصادرات النفطية لشهر آب الماضي    أُسود العاصمة يعسكر في مصر تحضيراً للممتاز    هيأة الحشد الشعبي: ملتزمون بجميع الأوامر الصادرة عن القائد العام    الإعلام الأمني تعلن نتائج عملية الحدود الفاصلة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


السوداني يبحث مع القائم باﻻعمال الصيني التعاون المشترك في المجال الصناعي

المصدر: الفرات نيوز

بحث وزير الصناعة والمعادن وكالة محمد شياع السوداني مع سفير جمهورية الصين الشعبية في بغداد جين وي كنج والوفد المرافق له اطر التعاون المشترك مع الصين في المجال الصناعي وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين.

وافاد بيان للوزارة، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" السوداني بين خلال اللقاء الوزير رغبة الوزارة في التعاون مع الشركات الصينية في كافة المجالات الصناعية كما وتم مناقشة واقع عمل الشركات الصينية للمشاريع التي تنفذها مع وزارة الصناعة والمعادن".

وابدى وزير الصناعة والمعادن وكالة" استعداد الوزارة لفتح باب المشاركة والاستثمار امام الشركات العالمية عموما والشركات الصناعية الصينية بشكل خاص حيث ناقش الطرفان امكانية التعاون مع الجانب الصيني من خلال الاستثمار في المدينه الصناعية التي يجري العمل على انجازها في محافظة ذي قار".

من جانبه بين الوفد الصيني استعداده لتمتين علاقات التعاون الصناعي مع شركات الوزارة والرغبة في الدخول وبقوة لتطوير الاقتصاد العراقي والنهوض بالصناعة المحلية بالاستفادة من خبرات الشركات الصينية في هذا المجال.ا

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني