حمية غذائية يضمن تناولها لمدة عام شيخوخة صحية    دوري ابطال اوروبا: نيمار ينتقد طريقة تعامل باريس سان جرمان مع اصابته    تطبيقات على الهواتف الذكية تقوم بسرقتك    إدمان الهواتف الذكية يغير حجم وشكل الدماغ    لماذا يصبح البيض جامدا عند طبخه؟    أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


السوداني يبحث مع القائم باﻻعمال الصيني التعاون المشترك في المجال الصناعي

المصدر: الفرات نيوز

بحث وزير الصناعة والمعادن وكالة محمد شياع السوداني مع سفير جمهورية الصين الشعبية في بغداد جين وي كنج والوفد المرافق له اطر التعاون المشترك مع الصين في المجال الصناعي وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين.

وافاد بيان للوزارة، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" السوداني بين خلال اللقاء الوزير رغبة الوزارة في التعاون مع الشركات الصينية في كافة المجالات الصناعية كما وتم مناقشة واقع عمل الشركات الصينية للمشاريع التي تنفذها مع وزارة الصناعة والمعادن".

وابدى وزير الصناعة والمعادن وكالة" استعداد الوزارة لفتح باب المشاركة والاستثمار امام الشركات العالمية عموما والشركات الصناعية الصينية بشكل خاص حيث ناقش الطرفان امكانية التعاون مع الجانب الصيني من خلال الاستثمار في المدينه الصناعية التي يجري العمل على انجازها في محافظة ذي قار".

من جانبه بين الوفد الصيني استعداده لتمتين علاقات التعاون الصناعي مع شركات الوزارة والرغبة في الدخول وبقوة لتطوير الاقتصاد العراقي والنهوض بالصناعة المحلية بالاستفادة من خبرات الشركات الصينية في هذا المجال.ا

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني