الكعبي: ماضون بتشريع قانون المحكمة الاتحادية    فرشاة أسنانك ووسادتك وثلاجتك.. أعداء خفية في منزلك    بريطانيا تسجل 20890 إصابة جديدة بكورونا    بعد ماكرون.. أردوغان يهاجم ميركل ويدعو العالم لنصرة المسلمين "المظلومين" في أوروبا    الصحة العالمية تحذر من "لحظة خطيرة" مع ارتفاع إصابات كورونا    دراسة تكشف كيف يمكن لـ "كوفيد-19" أن يجعل أجهزة المناعة تهاجم أجسام المرضى!    ماذا يحدث في الجسم عند الإقلاع عن التدخين؟    علماء يتوقعون كيف سيتغير المجتمع في عالم ما بعد "كوفيد"!    ميركل تعتزم إغلاق ألمانيا جزئيا لمواجهة كورونا    الدفاع الجوي: نسيطر على الأجواء في جميع أنحاء العراق   

أخـبـار الـعــراق 


مكافحة أرهاب الاقليم: مقتل [أبو عبدالرحمن الشيشاني] القيادي بداعش جنوب الموصل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت مكافحة الإرهاب، التابعة لمجلس أمن اقليم كردستان، الثلاثاء، عن مقتل القيادي في عصابات داعش الارهابية، المدعو أبو عبدالرحمن الشيشاني، جنوب الموصل.

وذكرت مكافحة الإرهاب، في بيان، لها، أن "القيادي البارز في صفوف داعش، المدعو أبو عبدالرحمن الشياشاني، قتل في غارة جوية نفذها التحالف الدولي جنوب الموصل".
وأضاف البيان، أن "الإرهابي البارز [تاماس الشيشاني] المعروف بـ [أبو عبدالرحمن الشيشاني] قتل مع عدد من مرافقيه، في 17 من ايلول الجاري، قرب ناحية الشورى جنوب الموصل".
يشار إلى أن عدة وسائل إعلامية قد نشرت خبر مقتل القيادي في تنظيم داعش، المدعو [أبو عمر الشيشاني] في وقتٍ سابق، لكن ولأول مرة تعلن مكافحة الإرهاب التابعة لمجلس أمن إقليم كردستان بشكل رسمي خبر مقتل الشيشاني.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني