عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد الشعبي: عملية تحرير الشرقاط انطلقت من ثلاثة محاور

المصدر: الفرات نيوز

كشف المتحدث الرسمي باسم هيأة الحشد الشعبي احمد الاسدي، اليوم الثلاثاء، بان عملية تحرير الشرقاط انطلقت من ثلاثة محاور.

وقال الاسدي في بيان، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، انه" مع ساعات الفجر الاولى لليوم الثلاثاء والمتزامن مع ذكرى عيد الله الأكبر عيد الغيدر الاغر، حيث إكمال الدين وإتمام النعمة بولاية امير المؤمنين عليه السلام وفي هذه الأجواء المعنوية الغامرة انطلق ابنائكم من ابطال الحشد الشعبي وأبناء الجيش العراقي مدعومين بصقور القوة الجوية وطيران الجيش الأبطال ليبدأو عمليات {فجر الشرقاط} ؛ لإكمال التحرير وإتمام الفرحة بطرد هذه العصابة الإرهابية من الارض العراقية المغتصبة".

واضاف ان" الجحافل تقدمت نحو أهدافها من ثلاثة محاور باتجاه قضاء الشرقاط شمال صلاح الدين".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي اعلن صباح اليوم الثلاثاء انطلاق عمليات تحرير الشرقاط ، وجزيرتي الرمادي وهيت من بقايا داعش الارهابي .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني