محافظ النجف: سنتعامل بقوة القانون مع الذين يريدون كسر حظر التجوال    عمليات بغداد تعلن القبض على ١٢٠٧٣ مخالفاً لحظر التجوال    عبد المهدي يحذر من محاولات استغلال الازمة وارباك الاوضاع بمعلومات كاذبة    السفارة العراقية: خلية الأزمة سهلت إجراءات عودة العراقيين من فنلندا    الاتحاد الكردستاني ينتظر مشاورات الكتل المعترضة لتحديد موقفه من حكومة الزرفي    علماء فيروس كورونا يبتكرون "لقاح بصمة الإصبع" يعد بمحاربة العدوى الفتاكة!    ممثل مكتب رئيس الوزراء: القوات الأمنية مستعدة لاستلام الملف الأمني بالأنبار    طبيبة روسية شهيرة تكشف سر المناعة ضد كورونا    علماء الفلك: مذنب "بوريسوف" ينشطر إلى قسمين    ناسا تكشف عن صورة مثيرة لكويكبين ضخمين في حزام الكويكبات   

أخـبـار الـعــراق 


وصول قائد فرقة الرد السريع إلى ميسان للإشراف على عمليات {مظلة القانون}

المصدر: الفرات نيوز

وصل قائد فرقة الرد السريع اللواء ثامر محمد إسماعيل المكنى بـ {أبو تراب} للإشراف على عمليات {مظلة القانون}.

وذكر بيان للفرقة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " أبو تراب عقد اجتماعا موسعا ضم قائد عمليات الرافدين اللواء{علي إبراهيم دبعون } وقائد شرطة ميسان العميد { نزار موهي الساعدي} وبعض القيادات الأمنية في المحافظة ".
وتابع انه "تم خلال الاجتماع مناقشة المرحلة الأولى من عملية مظلة القانون العسكرية ووضع الخطط اللازمة من اجل سير العملية على اتم وجه ".
واطلع اللواء أبو تراب على مجمل العمليات التي نفذت من قبل لواء الرد السريع لغاية يوم أمس .
يذكر ان 4 اشخاص أصيبوا الاحد الماضي ، بجروح متفاوتة نتجية اشتباكات جرت بين اهالي قضاء قلعة صالح في ميسان وقوات الرد السريع.
وافاد مراسل وكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" قوات الرد السريع وصلت الى محافظة ميسان الجمعة الماضية للسيطرة على النزاع العشائري الذي جرى في قضاء الكحلاء جنوب العمارة ".

واشار الى ان" قوات الرد السريع قد اشتبكت مع اهالي قضاء نتيجة مشادة كلامية واعتداء تلك القوات على الاهالي وقائمقام قلعة صالح ما اسفر عن اصابة 4 اشخاص بجروح متفاوتة، حيث امتدت ناحية العزير اللذين قاموا بقطع الطريق الرابط بين محافظتي {البصرة- ميسان}".
وطالب اهالي ميسان رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ" اجراء تحقيق عاجل لتجاوز هذه القوات على الاهالي ومدير الناحية".
وكانت قوة من فرقة الرد السريع وصلت الى محافظة ميسان مؤخرا بعد ان طلب الاهالي من رئيس الوزراء حيدر العبادي منه ذلك خلال زيارته للمحافظة في السابع من الشهر الحالي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني