قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الدولار في أعلى مستوى بأسبوعين

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

سجل الدولار أعلى مستوى في أكثر من أسبوعين أمام سلة من العملات الكبرى، الجمعة، بعدما عززت بيانات التضخم في الولايات المتحدة احتمالات رفع أسعار الفائدة الأميركية في ديسمبر، ولامس الدولار أعلى مستوى في شهر أمام الجنيه الإسترليني.

وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة من ست عملات رئيسية 0.8 بالمئة إلى 96.063.
وسجلت العملة الأوروبية الموحدة أدنى مستوى في عشرة أيام أمام نظيرتها الأميركية عند 1.1149 دولار لليورو، في وقت سجل فيه الدولار أعلى مستوى في أسبوعين أمام الفرنك السويسري عند 0.9817 فرنك.
وارتفع الدولار 0.25 بالمئة فقط في أحدث قراءة أمام الين إلى102.35 ين قبل اجتماع لجنة السياسة النقدية لبنك اليابان المركزي يومي 21 و22 سبتمبر.
واتجه مؤشر الدولار إلى تسجيل أفضل أسبوع في ثلاثة أسابيع بزيادة نسبتها 0.8 بالمئة لكن العملة الأميركية اتجهت أيضا إلى تسجيل ثاني خسارة أسبوعية على التوالي أمام الين بنحو 0.3 بالمئة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني