قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


الانبار: 70% من الفلوجة مؤهلة وسندعم الجانب الاستثماري

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال محافظ الانبار صهيب الراوي، اليوم السبت، ان "70% من مدينة الفلوجة مؤهلة، وان الحكومة المحلية ستدعم تفعيل الجانب الاستثماري في المحافظة".

وأوضح الراوي في لقاء متلفز اطلعت عليه وكالة كل العراق [أين] ان "الأمم المتحدة وبالتعاون مع القوات الأمنية يبذلون قصارى جهدهم لاعادة النازحين الى قضاء الفلوجة"، لافتا الى ان "الحكومة المحلية ستدعم عودة الاستقرار والأمان الى المدينة، حيث انها ستعمل على إعادة تأهيل منتجع الحبانية السياحي في الوقت القريب".
وتابع محافظ الانبار ان "الحكومة المحلية تدعم الاستثمار الخارجي، وسيتم تشجيع العمل به بعد ان تشكلت هيأة استثمار للمحافظة، علاوة على وجود فرص استثمارية وصناعية كبيرة في مدينة الفلوجة ستؤهل الى العمل به واعادته من جديد".
وكان قائد عمليات غرب بغداد اللواء الركن سعد حربية ابلغ [أين] صباح اليوم ان "القوات الأمنية اهلت خمسة احياء من الفلوجة لاعادة النازحين اليها.
وباشرت عوائل الفلوجة، اليوم بالعودة الى مناطقها بعد ان إعادة التاهيل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني