التلفزيون في غرفة النوم.. نعم أم لا؟ ماذا يقول أخصائيو علم النفس؟    معطيات مثيرة عن كورونا الصيني.. الخفافيش نقلته إلى الثعابين    هل هناك علاقة بين التوتر وزيادة الوزن؟    أمير قطر يقبل استقالة رئيس الوزراء ويعين خالد بن خليفة آل ثاني خلفا له    بسعة 750 ميغا واط.. نجاح التشغيل التجريبي للوحدة الثانية لمحطة السماوة الغازية    النفط: تحقيق إيرادات مالية أكثر من 174 مليون دولار    دراسة صادمة.. مرض "باركنسون" ليس حكرا على المسنين    بلاعبيه المحليين.. الميناء يواصل تدريباته تحضيراً للممتاز    أدوية سامراء تبرم عقداً بقيمة 39 مليار دينار سنوياً لتسويق منتجاتها    وفد العراق يتوجه الى الكويت للمشاركة في بطولة الأندية بالجودو   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على ستة دواعش تسللوا مع العوائل العائدة الى الكرمة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

القت القوت الأمنية القبض على ستة عناصر من عصابات داعش الإرهابية تسللوا مع العوائل العائدة الى مناطقها في ناحية الكرمة في الانبار.

وذكر قائد الفرقة 14 العميد عبد المحسن العباسي لوكالة كل العراق [أين] ان "القوات الأمنية القت القبض على 6 عناصر من عصابات داعش الإرهابية حاولوا الدخول مع عوائلهم الى منطقة الكرمة، حيث تم تسليمهم الى مكافحة إرهاب الانبار لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم".
وأشار الى ان "القوات الأمنية اعادت عوائل الدواعش الإرهابية ومنعتم من الدخول الى المناطق، استنادا الى وثيقة عشائر الانبار في عدم استقبال أي عائلة لعنصر من عناصر داعش الإرهابي"، مؤكدا ان "القوات الأمنية والحشد العشائري والحشد الشعبي لن يفرطوا في قطرة دم واحدة اريقت من اجل تحرير الأراضي من داعش".
وكان العباسي اعلن اليوم عن عود 632 عائلة الى منطقتي الكرمة والصقلاوية منذ مطلع أيلول الجاري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني