كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على ستة دواعش تسللوا مع العوائل العائدة الى الكرمة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

القت القوت الأمنية القبض على ستة عناصر من عصابات داعش الإرهابية تسللوا مع العوائل العائدة الى مناطقها في ناحية الكرمة في الانبار.

وذكر قائد الفرقة 14 العميد عبد المحسن العباسي لوكالة كل العراق [أين] ان "القوات الأمنية القت القبض على 6 عناصر من عصابات داعش الإرهابية حاولوا الدخول مع عوائلهم الى منطقة الكرمة، حيث تم تسليمهم الى مكافحة إرهاب الانبار لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم".
وأشار الى ان "القوات الأمنية اعادت عوائل الدواعش الإرهابية ومنعتم من الدخول الى المناطق، استنادا الى وثيقة عشائر الانبار في عدم استقبال أي عائلة لعنصر من عناصر داعش الإرهابي"، مؤكدا ان "القوات الأمنية والحشد العشائري والحشد الشعبي لن يفرطوا في قطرة دم واحدة اريقت من اجل تحرير الأراضي من داعش".
وكان العباسي اعلن اليوم عن عود 632 عائلة الى منطقتي الكرمة والصقلاوية منذ مطلع أيلول الجاري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني