قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


قائد الفرقة 14 لــ[أين]: عودة اكثر من 600 عائلة الى الكرمة والصقلاوية منذ مطلع أيلول الجاري

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال قائد الفرقة 14 العميد الركن عبد المحسن العباسي، اليوم السبت، ان "اكثر من 600 عائلة نازحة عادت الى منطقتي الكرمة والصقلاوية منذ مطلع أيلول الجاري".

وأضاف في تصريح لوكالة كل العراق [أين] ان "عدد العوائل العائدة الى مساكنها في منطقتي الكرمة والصقلاوية بلغ 623 عائلة"، لافتا الى ان "القوات الأمنية اعتمدت على تدقيق بياناتهم في الحاسبة المركزية التابعة الى قيادة الفرقة في معسكر طارق".
وتابع ان "القوات الأمنية تعمد الى نقل العوائل الى مناطقهم في عجلات الجيش الخاصة، ومرافقة العوائل التي تمتلك عجلة مدنية الى مناطقهم بعد تدقيق البيانات الخاصة بالعجلة في مديرية مرور الرمادي".
وبين انه "يتم تسليم العوائل العائدة الى مناطقهم تأييد سكن لمدة شهر واحد"، مؤكدا "عودة الحياة الى المناطق وفتح الأسواق والمخابز".
وكانت القوات الأمنية باشرت ابان تحرير المناطق من عصابات داعش الإرهابية بتطهيرها من العبوات الناسفة والعجلات الملغومة وتفكيك المنازل التي فخختها العصابات الإرهابية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني