رئيس لجنة بالكونغرس يتعهد الوفاء "بالواجب المقدس" في عزل ترامب    نوع من الماء يخفض مستويات السكر في الدم    كوريا الشمالية: نزع النووي لم يعد مطروحا للتفاوض مع واشنطن    خصائص الأسبيرين المضادة للسرطان    اكتشاف وسيلة مضادة لموت الدماغ    مخاطر قلة وزيادة النوم    ناسا ترصد "حدثا فريدا" ينبعث من سطح كويكب "بينو" الكارثي    "صائد الكواكب" يرصد انفجارا هائلا لمذنب دام 20 يوما    قائد عمليات البصرة: انسحاب المتظاهرين من المستودع النفطي في الفاو    اجتماع أمني في كربلاء يبحث تكثيف الجهود لحماية المحافظة والمتظاهرين   

أخـبـار الـعــراق 


قائد الفرقة 14 لــ[أين]: عودة اكثر من 600 عائلة الى الكرمة والصقلاوية منذ مطلع أيلول الجاري

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال قائد الفرقة 14 العميد الركن عبد المحسن العباسي، اليوم السبت، ان "اكثر من 600 عائلة نازحة عادت الى منطقتي الكرمة والصقلاوية منذ مطلع أيلول الجاري".

وأضاف في تصريح لوكالة كل العراق [أين] ان "عدد العوائل العائدة الى مساكنها في منطقتي الكرمة والصقلاوية بلغ 623 عائلة"، لافتا الى ان "القوات الأمنية اعتمدت على تدقيق بياناتهم في الحاسبة المركزية التابعة الى قيادة الفرقة في معسكر طارق".
وتابع ان "القوات الأمنية تعمد الى نقل العوائل الى مناطقهم في عجلات الجيش الخاصة، ومرافقة العوائل التي تمتلك عجلة مدنية الى مناطقهم بعد تدقيق البيانات الخاصة بالعجلة في مديرية مرور الرمادي".
وبين انه "يتم تسليم العوائل العائدة الى مناطقهم تأييد سكن لمدة شهر واحد"، مؤكدا "عودة الحياة الى المناطق وفتح الأسواق والمخابز".
وكانت القوات الأمنية باشرت ابان تحرير المناطق من عصابات داعش الإرهابية بتطهيرها من العبوات الناسفة والعجلات الملغومة وتفكيك المنازل التي فخختها العصابات الإرهابية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني