العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ارادة النصر    القبض على 5 من عناصر داعش في أيسر الموصل    النقل: حركة الملاحة الجوية لم تتأثر بأحداث أمس    رئيس اركان الجيش يكشف اسباب تكليف التميمي قائداً لعمليات بغداد    حاربوا السرطان بتناول هذه الأطعمة!    خمسة قتلى في ثوران بركان في نيوزيلندا    تركيا ترحّل 11 فرنسيا يشتبه بأنهم "إرهابيون"    الصين تؤكد أنها ستواصل "تدريب" سكان شينجيانغ    ارتفاع مبيعات الأسلحة في العالم بنحو 5 بالمئة وفق تقرير جديد    ظريف: إحتمال تفعيل آلية "الاينستكس" وارد عبر توقيع اتفاقية بين ايران واوروبا   

أخـبـار الـعــراق 


قائد عمليات غرب بغداد لــ[أين]: خمسة احياء في الفلوجة جاهزة لعودة ساكنيها

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال قائد عمليات غرب بغداد اللواء الركن سعد حربية، اليوم السبت، ان "القوات الأمنية طهرت خمسة احياء في داخل مدينة الفلوجة لتكون جاهزة لاستقبال ساكنيها".

واضاف حربية في تصريح لوكالة كل العراق [أين] ان "القوات الأمنية هيأت احياء [العسكري، الضباط الأولى، الضباط الثانية، الجغيفي، الشرطة]، لعودة العوائل النازحة اليها من جديد".
وأشار الى ان "عشر عوائل باشرت بالعودة الى مناطقها منذ صباح اليوم، حيث باشرت القوات الأمنية بتدقيق بياناتهم"، لافتا الى ان "القوات الأمنية وفرت مواد غذائية ومستلزمات أولية للعوائل العائدة".
وكانت العوائل النازحة من قضاء الفلوجة باشرت اليوم في العودة الى مناطقها المحررة بعد ان أنجزت القوات الأمنية اعمال التطهير وتفكيك العبوات الناسفة.
ومن جانبها أعلنت وزارة الاعمار والإسكان والاشغال والبلديات العامة، يوم امس، عن رفع 20 الف طن من الأنقاض من الفلوجة تمهيدا لاستقبال العوائل النازحة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني