كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار الـعــراق 


قائد عمليات غرب بغداد لــ[أين]: خمسة احياء في الفلوجة جاهزة لعودة ساكنيها

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال قائد عمليات غرب بغداد اللواء الركن سعد حربية، اليوم السبت، ان "القوات الأمنية طهرت خمسة احياء في داخل مدينة الفلوجة لتكون جاهزة لاستقبال ساكنيها".

واضاف حربية في تصريح لوكالة كل العراق [أين] ان "القوات الأمنية هيأت احياء [العسكري، الضباط الأولى، الضباط الثانية، الجغيفي، الشرطة]، لعودة العوائل النازحة اليها من جديد".
وأشار الى ان "عشر عوائل باشرت بالعودة الى مناطقها منذ صباح اليوم، حيث باشرت القوات الأمنية بتدقيق بياناتهم"، لافتا الى ان "القوات الأمنية وفرت مواد غذائية ومستلزمات أولية للعوائل العائدة".
وكانت العوائل النازحة من قضاء الفلوجة باشرت اليوم في العودة الى مناطقها المحررة بعد ان أنجزت القوات الأمنية اعمال التطهير وتفكيك العبوات الناسفة.
ومن جانبها أعلنت وزارة الاعمار والإسكان والاشغال والبلديات العامة، يوم امس، عن رفع 20 الف طن من الأنقاض من الفلوجة تمهيدا لاستقبال العوائل النازحة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني