الجيش السوري يعلن استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون وعدد من البلدات شمال حماة    دراسة تكشف مدى خطورة تعبئة مياه الشرب في زجاجات البلاستيك    ماكرون يبحث مع ظريف تطورات الملف النووي الإيراني    علماء يكتشفون مفتاح علاج سرطان مدمر في نبات شائع    الغاز واللاجئون عل جدول أعمال تشاووش أوغلو في لبنان    مكتب الإمام السيستاني يصدر كراس مواقيت الأهلة وأهم الحوادث الفلكية للعام الهجري الجديد    وزير الثقافة: 75 مليار دينار لإنشاء قرى سياحية في الأهوار وتطوير مدينة أور    قمة G7 في فرنسا.. "حقل ألغام" في وجه ماكرون    الحشد الشعبي يعلن بدء عمليات "علي ولي الله"​ في نينوى    بغداد وأربيل نحو توحيد الوفود الدبلوماسية في النشاطات العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


الرئيس طالباني يلتقي قائد القوات الأمريكية في العراق الجنرال ريموند اوديرنو

المصدر: 

التقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني مساء الاثنين 25/1/2010، في محل اقامته ببغداد قائد القوات الامريكية في العراق الجنرال ريموند أوديرنو. وجرى خلال اللقاء الذي تخللته مأدبة عشاء، بحث العلاقات الثنائية بين العراق و الولايات المتحدة الامريكية، وضرورة توسيعها وتطويرها بما يخدم المصلحة المشتركة لشعبي البلدين الصديقين.
كما تم تبادل الآراء ايضا بشأن مجمل التطورات الامنية و السياسية في البلاد، لاسيما الانتخابات التشريعية المقبلة وكيفية مجابهة التحديات الراهنة.
من جانبه جدّد الجنرال اوديرنو استعداده لتقديم الدعم المطلوب للقوات المسلحة العراقية من حيث التدريب والجوانب اللوجستية، شاكرا فخامته على كرم الضيافة و حسن الاستقبال .
وحضر اللقاء وزير الموارد المائية الدكتور لطيف رشيد ومدير مكتب فخامة رئيس الجمهورية نزار محمد سعيد وعدد من القادة العسكريين العراقيين.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني