جونسون يتعهد بإتمام انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر    بيان دوشنبه الختامي يؤكد رفض الضغط السياسي والاقتصادي على دول أخرى    نيويورك تايمز: واشنطن لم تقدم ادلة لتورط طهران في حادثة الناقلتين    قيادي بالحكمة يطالب بتشكيل محكمة للفاسدين مشابهة للتي حاكمت صدام واعوانه    مجلس النواب يعقد جلسته الـ 24 برئاسة محمد الحلبوسي وحضور 186 نائبا    عبدالمهدي يزور موقع "مجرزة سبايكر"    واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من ايران لمدة 90 يوما    العراق يباشر بأنتاج وتجهيز خط ابراج نقل الطاقة الكهربائية    تنافس أميركي ألماني على إصلاح كهرباء العراق    اعتقال عناصر عصابة بعد 24 ساعة من سرقتهم سيارة في النجف   

أخـبـار الـعــراق 


الرئيس طالباني يلتقي قائد القوات الأمريكية في العراق الجنرال ريموند اوديرنو

المصدر: 

التقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني مساء الاثنين 25/1/2010، في محل اقامته ببغداد قائد القوات الامريكية في العراق الجنرال ريموند أوديرنو. وجرى خلال اللقاء الذي تخللته مأدبة عشاء، بحث العلاقات الثنائية بين العراق و الولايات المتحدة الامريكية، وضرورة توسيعها وتطويرها بما يخدم المصلحة المشتركة لشعبي البلدين الصديقين.
كما تم تبادل الآراء ايضا بشأن مجمل التطورات الامنية و السياسية في البلاد، لاسيما الانتخابات التشريعية المقبلة وكيفية مجابهة التحديات الراهنة.
من جانبه جدّد الجنرال اوديرنو استعداده لتقديم الدعم المطلوب للقوات المسلحة العراقية من حيث التدريب والجوانب اللوجستية، شاكرا فخامته على كرم الضيافة و حسن الاستقبال .
وحضر اللقاء وزير الموارد المائية الدكتور لطيف رشيد ومدير مكتب فخامة رئيس الجمهورية نزار محمد سعيد وعدد من القادة العسكريين العراقيين.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني