صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية    محادثات بين وزير المالية وأحد المصارف الصينية لتمويل المشروعات في العراق   

أخـبـار الـعــراق 


لجنة وزارية تزور السعودية بشأن رفع عقوبة القصاص عن السجناء العراقيين

المصدر: راديو دجلة

من المقرر ان تقوم لجنة وزارية بزيارة للسعودية قريبا للاطلاع على اوضاع السجناء العراقيين هناك.
وقال مدير مكتب حقوق الانسان في البصرة مهدي التميمي ان "لجنة مؤلفة من ممثلين عن وزارات حقوق الانسان والعدل والداخلية والخارجية ستقوم بزيارة الى السعودية خلال الايام العشرة المقبلة لتفقد احوال السجناء العراقيين في السجون السعودية".
واوضح التميمي ان "اللجنة ستتحاور مع السلطات السعودية بشأن رفع عقوبة القصاص عن السجناء العراقيين وامكانية الافراج عن بعضهم، مبينا ان "اللجنة تمكنت خلال الفترة الماضية من اطلاق 4 وجبات من السجناء العراقيين الموجودين في السعودية، دون ان يذكر عددهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني