شرطة الكونغرس تحذر من خطط لتفجير مبنى الكابيتول خلال خطاب مرتقب لبايدن    علماء: مضادات يسببها التطعيم تقتل سلالة جنوب إفريقيا أفضل من تلك التي يسببها "كوفيد - 19"    آلاف المتظاهرين يحتشدون في شوارع العاصمة الجزائرية    المتحدث باسم الخارجية الإثيوبية لـRT: موقف مصر ليس جيدا وتوزيع مياه النيل لم يكن عادلا    لماذا بعض سلالات فيروس كورونا أكثر عدوى من غيرها؟    كورونا يتفشى على متن سفينتين حربيتين أمريكيتين في ميناء خليجي    واشنطن تفرض عقوبات على قوات التدخل السريع السعودية والنائب السابق لرئاسة الاستخبارات العامة    نصائح لمن أصيب بمرض بعد الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لـ "كوفيد-19"    كيف نسرّع عملية التمثيل الغذائي؟    هل يمكن تغيير لون العينين؟   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة ديالى تنفي انباء اقتحام مسلحين ثكنة عسكرية في المحافظة

المصدر: الفرات نيوز

نفت قيادة شرطة ديالى، انباء اقتحام مسلحين ثكنة عسكرية في المحافظة. وذكرت مديرية الشرطة في توضيح لها ان" بعض مواقع التواصل الاجتماعي نشرت انباء عن قيام مسلحين باقتحام احد الثكنات العسكرية وقتل عدد من المنتسبين، وهذه الاخبار ملفقة وغير صحيحة إطلاقا وهي تعبر عن رغبة هذه المواقع بإثارة الفتنة والخوف والهلع بين أهل ديالى ".
ودعت المديرية جميع المواقع الإخبارية والمواطنين الى التأكد من صحة الخبر قبل نشره وتداوله خصوصا ان كان يتعلق بأمن المواطنين وأمن المحافظة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني