تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


جونز يناقش مع بارزاني وكبار المسؤولين الكورد المصالحة السياسية والحرب ضد داعش

المصدر: الفرات نيوز

ناقش السفير الامريكي لدى العراق ستيورات جونز في لقائين منفصلين مع رئيس اقليم كردستان وكبار المسؤولين في السليمانية المصالحة السياسية والحرب ضد داعش.

واوضح بيان للسفارة الامريكية، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" السفير الامريكي لدى العراق ستيورات جونز زار بين الـ{4-6} من آب الجاري، إقليم كردستان العراق، حيث التقى مع رئيس حكومة إقليم كردستان مسعود بارزاني وغيره من كبار المسؤولين الحكوميين والأمنيين الكورد".

واضاف انه" في لقائه مع بارزاني أشاد السفير بدور الاقليم الهام في الحرب ضد داعش، فضلا عن الدعم الهائل الذي قدمه الكورد العراقيون للمهجرين داخليا والمتواجدين حاليا في الاقليم".

وتابع البيان" كما سافر جونز بصحبة القنصل العام في اربيل كين غروس إلى السليمانية؛ لعقد اجتماعات مع كبار القادة السياسيين، بما في ذلك عضو المكتب السياسي في الاتحاد الوطني الكردستاني هيرو إبراهيم أحمد، ورئيس وكالة المعلومات زانياري لاهور طالباني ، ورئيس حركة التغيير نوشيروان مصطفى، ونائب رئيس حكومة الاقليم كوسرت رسول، وناقش السفير المصالحة السياسية والحرب الجارية ضد داعش".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني