الموت الأسود يظهر في الصين.. قتل 200 مليون في القرن 14    أمل جديد يقضي على العقم عند المرأة... إنتاج البويضات من خلايا الدم    صور "ناسا" تكشف عن "دماء الأرض" الحزينة    اختبأ لسنوات على الأرض... دراسة تقلب الموازين حول منشأ فيروس كورونا وتبرأ الصين    البنك المركزي يوقع مذكرة تعاون مع هيأة الاوراق المالية    الإعلام الأمني: الطيران الفرنسي يدمر انفاقاً لداعش ضمن قاطع عمليات صلاح الدين    طيران الجيش يدمر اربعة اوكار لداعش وعجلة مفخخة غرب وادي الثرثار    الاسدي والساعدي يبحثان التعاون الاستخباري للكشف عن الخلايا النائمة    كربلاء: خطط خدمية واسعة وآليات لتوزيع قطع الأراضي    صالح والكعبي يؤكدان ضرورة الإسراع بإقرار قانون الانتخابات   

أخـبـار الـعــراق 


جونز يناقش مع بارزاني وكبار المسؤولين الكورد المصالحة السياسية والحرب ضد داعش

المصدر: الفرات نيوز

ناقش السفير الامريكي لدى العراق ستيورات جونز في لقائين منفصلين مع رئيس اقليم كردستان وكبار المسؤولين في السليمانية المصالحة السياسية والحرب ضد داعش.

واوضح بيان للسفارة الامريكية، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" السفير الامريكي لدى العراق ستيورات جونز زار بين الـ{4-6} من آب الجاري، إقليم كردستان العراق، حيث التقى مع رئيس حكومة إقليم كردستان مسعود بارزاني وغيره من كبار المسؤولين الحكوميين والأمنيين الكورد".

واضاف انه" في لقائه مع بارزاني أشاد السفير بدور الاقليم الهام في الحرب ضد داعش، فضلا عن الدعم الهائل الذي قدمه الكورد العراقيون للمهجرين داخليا والمتواجدين حاليا في الاقليم".

وتابع البيان" كما سافر جونز بصحبة القنصل العام في اربيل كين غروس إلى السليمانية؛ لعقد اجتماعات مع كبار القادة السياسيين، بما في ذلك عضو المكتب السياسي في الاتحاد الوطني الكردستاني هيرو إبراهيم أحمد، ورئيس وكالة المعلومات زانياري لاهور طالباني ، ورئيس حركة التغيير نوشيروان مصطفى، ونائب رئيس حكومة الاقليم كوسرت رسول، وناقش السفير المصالحة السياسية والحرب الجارية ضد داعش".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني