خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخبـــار العــالــم 


سوريا... ما يسمى بجيش الفتح يعلن عن معركة جديدة

المصدر: قناة العالم

بعد فشله في فتح ممر باتجاه أحياء حلب الشرقية لآلياته العسكرية وفشله في فك الطوق عن المسلحين، اعلن ما يسمى بـ"جيش الفتح" عن معركة جديدة سماها "معركة تحرير حلب".

ومنذ 7 ايام تدور اعنف اشتباكات شهدتها حلب حتى الآن بين قوات الجيش السوري وحلفائه من جهة وجبهة فتح الشام (جفا) و21 مجموعة ارهابية في تحالف "جيش الفتح" من جهة اخرى.

واستطاع الجيش السوري الصمود في مواجهة الهجمات الشديدة التي شنتها المجموعات الارهابية الا ان جماعة "جيش الفتح" استطاعت التغلغل في محور الراموسة بجنوب حلب، والزعم بأنها استطاعت تغيير الوضع الى حالة كسر الحصار الا ان مصادر عسكرية سورية أكدت لـ"قناة العالم" ان عناصر جيش الفتح لا يمكنهم التنقل بشكل آمن في المنطقة لأن الراموسة مازالت تحت نيران الجانبين ومازالت الاشتباكات قائمة.

واستطاع الجيش السوري وحلفاؤه عند غروب يوم امس من تطهير اجزاء من غرب الراموسة بعد تدنيسها من قبل الارهابيين، كما اسفرت المعارك في كليتي المدفعية والتسليح عن قتل نحو 70 ارهابيا منهم 5 قياديين من مجموعتي فيلق الشام واحرار الشام الارهابيتين.

ومنذ اواخر الليلة الماضية باشرت مجموعات نورالدين الزنكي وفيلق الشام وجبهة النصرة والتركستاني هجماتها على مواقع الجيش السوري والمقاومة انطلاقا من شرق قرية المشرفة ومرتفعات احد ومؤتة في كليتي التسليح والمدفعية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني