زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

اخـبــار ريـاضـيـة 


غداً.. الوطني يواجه قطر "ودياً" من دون جمهور استعداداً لكأس العالم

المصدر: الفرات نيوز

يخوض منتخبنا الوطني بكرة القدم، في السابعة من مساء يوم غد الاثنين، مباراته الدولية {الودية} أمام نظيره القطري على ملعب نادي السد، في إطار تحضيراته لمواجهة استراليا في الأول من الشهر المقبل.

وكان المنتخب الوطني، وصل السبت الماضي، إلى العاصمة القطرية الدوحة، ولم يتسن له ان يخوض تدريباته عشية الوصول غير انه استعاض عن ذلك بوحدتين تدريبتين في اليوم التالي صباحية ومسائية بإشراف مدرب اللياقة البدنية الاسباني تشافي بيدرو بحضور جميع اللاعبين بما فيهم المحترفين الثلاثة جستن ميرام واسامة رشيد وئالان محي الدين.
ومن المؤمل ان يعقد صباح الاثنين المؤتمر الفني للمباراة والدي سيتم فيه تثبيت الوان الفريقين وعدد التبديلات وامور اخرى.بحسب مواقع رياضية.
ونقل مواقع رياضية، عن مصادر مقربة من الاتحاد القطري، القول بان "مدرب المنتخب القطري كارينيو رفض نقل المباراة تلفزيونيا وأغلقها امام الجمهور ايضا".
وسيقود المباراة طاقم تحكيم عماني مؤلف من الدولي عمر اليعقوبي يساعده عبدالله الشماخي وعبدالله الجرداني.انت

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني