تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


القضاء يباشر بتدوين إفادات الشهود الذين طلبهم العبيدي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

باشرت السلطة القضائية بتدوين إفادت الشهود الذي طلبهم وزير الدفاع خالد العبيدي .وقال الناطق باسم السلطة القضائية عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت وكالة كل العراق [اين]نسخة منه اليوم الاحد "ان الهيئة التحقيقة القضائية باشرت في تدوين إفادات الشهود الذين طلبم وزير الدفاع".
وكان وزير الدفاع خالد العبيدي، قد اتهم في جلسة استجوابه في البرلمان الاثنين الماضي رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ونواباً ومسؤولين بممارسة عمليات ابتزاز لتمرير عقود تسليح حولها شبهات فساد تقدر بملايين الدولارات، وقال ان الجبوري "مارس عمليات ابتزاز سياسي لتمرير عقود تسليح وشراء سيارات لإحالتها الى مقربين منه لغرض الحصول على عمولات على حساب الدم العراقي".
وأدلى وزير الدفاع، الاربعاء الماضي بإفادته لهيئة النزاهة، وقدم لها ملفات ووثائق تخص اتهاماته.
ونفى رئيس البرلمان سليم الجبوري اتهامات العبيدي، واعلن رفعه دعوى قضائية ضده.
واصدر القضاء ومحكمة النزاهة قراراً بمنع سفر المتهمين الذين وردت أسمائهم في جلسة الاستجواب بينهم رئيس البرلمان سليم الجبوري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني