طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخبـــار العــالــم 


بهذه العبارات..موسكو ترد على تهديدات "داعش" الاخيرة

المصدر: قناة العالم

أكد دميتري بيسكوف، المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي، الاثنين، أن تهديدات " داعش" ضد روسيا لن تستطيع أن تؤثر على موقف موسكو من مكافحة الإرهاب الدولي.

وحسب روسيا اليوم فقد أكد بيسكوف أنه تم إبلاغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمحتوى الشريط المصور، مشيرا إلى أنه لا يجب المبالغة في أهمية هذه التهديدات، لافتا إلى أن الجماعات الإرهابية تستخدم على الدوام "تكتيك التخويف" عندما تتعرض للضغوط.

وأكد المسؤول الروسي في الوقت ذاته أن السلطات الروسية تتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان أمن البلاد وأن موضوع ضبط الأمن يتصدر دائما اجتماعات الرئيس بوتين مع قادة الأجهزة الأمنية.

وكان "داعش" قد دعا أعضاءه لشن هجمات في روسيا في شريط مصور مدته تسع دقائق بث امس الأحد على موقع "يوتيوب".

ولم يتسن على الفور التأكد من صحة الشريط المصور، ولكن رابط الشريط نشر على حساب يستخدمه " داعش" على موقع تليغرام للتراسل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني