وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخبـــار العــالــم 


بهذه العبارات..موسكو ترد على تهديدات "داعش" الاخيرة

المصدر: قناة العالم

أكد دميتري بيسكوف، المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي، الاثنين، أن تهديدات " داعش" ضد روسيا لن تستطيع أن تؤثر على موقف موسكو من مكافحة الإرهاب الدولي.

وحسب روسيا اليوم فقد أكد بيسكوف أنه تم إبلاغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمحتوى الشريط المصور، مشيرا إلى أنه لا يجب المبالغة في أهمية هذه التهديدات، لافتا إلى أن الجماعات الإرهابية تستخدم على الدوام "تكتيك التخويف" عندما تتعرض للضغوط.

وأكد المسؤول الروسي في الوقت ذاته أن السلطات الروسية تتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان أمن البلاد وأن موضوع ضبط الأمن يتصدر دائما اجتماعات الرئيس بوتين مع قادة الأجهزة الأمنية.

وكان "داعش" قد دعا أعضاءه لشن هجمات في روسيا في شريط مصور مدته تسع دقائق بث امس الأحد على موقع "يوتيوب".

ولم يتسن على الفور التأكد من صحة الشريط المصور، ولكن رابط الشريط نشر على حساب يستخدمه " داعش" على موقع تليغرام للتراسل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني