صدمة... السلطة تفسد حميتك الغذائية    خطر جديد... التدخين يزيد من ضعف القدرات الوظيفية    تركيا تعلن مقتل 3 من عسكرييها شمال شرقي سوريا    كيف يمكن إطالة متوسط العمر المتوقع؟    مغلي البابونج يفيد مرضى السكري    العراق يبلغ الناتو أهمية تعزيز الدفاع عن سيادته وتجنيبه أن يكون ساحة للصراع    كسر الحاجز الترابي حول بحر النجف بسبب شدة الامطار    4 أنواع رئيسة للشيخوخة.. ما هي؟    ما أهمية تعاطي الدواء قبل أو بعد الطعام؟    قائد الثورة: الرد الصاروخي الايراني كسر شوكة اميركا   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي يوجه هيئة النزاهة بالتحقيق في الاتهامات التي طرحت في جلسة استجواب وزير الدفاع

المصدر: الفرات نيوز

وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي هيئة النزاهة بالتحقيق في التي طرحت في جلسة استجواب وزير الدفاع في جلسة اليوم. وافاد بيان لمكتب العبادي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" العبادي وجه هيئة النزاهة بالتحقيق في الاتهامات التي طرحت في جلسة استجواب وزير الدفاع خالد العبيدي في مجلس النواب اليوم حول ملفات فساد".
واضاف " ووجه بان يتم التعاون مع لجان التحقق في مجلس النواب حول الموضوع وان لا يكون احد فوق القانون".

يشار الى ان وزير الدفاع خالد العبيدي قد اتهم رئيس مجلس النواب سليم الجبوري والنائب عن اتحاد القوى العراقية محمد الكربولي بالفساد في صفقة الاسلحة، فيما اتهم النائبة المستجوبة عالية نصيف بتحويل عقارات وملف يحوي 8 دعاوى ضدها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني