طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخـبـار الـعــراق 


قائد عمليات الانبار لـ[أين]: تحرير جزيرة الخالدية بالكامل وفتح طريقها السريع

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اعلن قائد عمليات الانبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي، اليوم الاثنين، عن تحرير جزيرة الخالدية بالكامل من عصابات داعش الارهابية. وذكر المحلاوي لوكالة كل العراق [أين] ان "القطعات العسكرية أنجزت مهامها العسكرية في تحرير جزيرة الخالدية من عصابات داعش الإرهابية وقتل اكثر من 120 داعشيا منهم"، لافتا الى ان "القطعات الأمنية تواصل عمليات الخاصة في تطهير مناطق الجزيرة من الجيوب التي يختبأ بها عناصر عصابات داعش الإرهابية في مناطق الجزيرة التسع".
وأشار الى ان "القوات الأمنية التابعة الى الجهد الهندسي تمكنت من تفكيك مجموعة كبيرة من العبوات الناسفة والالغام"، مشيرا الى "قتل اكثر من 20 داعشيا حاولوا الهروب عن طريق النهر الى الضفة الأخرى حيث تمكنت القطعات الأمنية وقوات الحشد الشعبي من تصفيتهم جميعا".
وكانت القوات الأمنية التابعة الى قيادة عمليات الانبار من الفرق الثامنة والعاشرة والرابعة عشر، وباشتراك من ابطال الحشد الشعبي وقوات الشرطة الاتحادية وقوات الشرطة المحلية، قد انطلقت امس الأول الموافق 30 من تموز الماضي في عملية عسكرية واسعة النطاق من 6 محاور لتطهير جزيرة الخالدية وتكبيد عصابات داعش الإرهابية خسائر بشرية ومادية كبيرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني