مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


قائد عمليات الانبار لـ[أين]: تحرير جزيرة الخالدية بالكامل وفتح طريقها السريع

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اعلن قائد عمليات الانبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي، اليوم الاثنين، عن تحرير جزيرة الخالدية بالكامل من عصابات داعش الارهابية. وذكر المحلاوي لوكالة كل العراق [أين] ان "القطعات العسكرية أنجزت مهامها العسكرية في تحرير جزيرة الخالدية من عصابات داعش الإرهابية وقتل اكثر من 120 داعشيا منهم"، لافتا الى ان "القطعات الأمنية تواصل عمليات الخاصة في تطهير مناطق الجزيرة من الجيوب التي يختبأ بها عناصر عصابات داعش الإرهابية في مناطق الجزيرة التسع".
وأشار الى ان "القوات الأمنية التابعة الى الجهد الهندسي تمكنت من تفكيك مجموعة كبيرة من العبوات الناسفة والالغام"، مشيرا الى "قتل اكثر من 20 داعشيا حاولوا الهروب عن طريق النهر الى الضفة الأخرى حيث تمكنت القطعات الأمنية وقوات الحشد الشعبي من تصفيتهم جميعا".
وكانت القوات الأمنية التابعة الى قيادة عمليات الانبار من الفرق الثامنة والعاشرة والرابعة عشر، وباشتراك من ابطال الحشد الشعبي وقوات الشرطة الاتحادية وقوات الشرطة المحلية، قد انطلقت امس الأول الموافق 30 من تموز الماضي في عملية عسكرية واسعة النطاق من 6 محاور لتطهير جزيرة الخالدية وتكبيد عصابات داعش الإرهابية خسائر بشرية ومادية كبيرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني