لاتتناول عصير الليمون دافئا..لهذا السبب المهم    احذر 4 افعال مباشرة بعد تناول الطعام    استنشاق 5 روائح يساعدك في إنقاص الوزن    شبكة امريكية تدعي سقوط صواريخ إيرانية قرب حاملة الطائرات نيميتز    اليابان.. إعلان طوارئ كورونا في ناغازاكي    "سي إن إن": الشرطة اعتقلت رجلا يحمل أوراق اعتماد مزيفة لحفل تنصيب بايدن ومسدسا وأكثر من 500 طلقة    5 من أفضل الزيوت الطبيعية لتحفيز نمو الشعر!    جامعات أمريكية تسحب "شهادات فخرية" منحتها لترامب    4 أسباب تجعل مشروبات الطاقة ضارة وبدائل صحية لتعزيز الطاقة    انطلاق واحدة من أكبر حملات التطعيم ضد كورونا بالعالم   

أخـبـار الـعــراق 


قائد عمليات الانبار لـ[أين]: تحرير جزيرة الخالدية بالكامل وفتح طريقها السريع

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اعلن قائد عمليات الانبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي، اليوم الاثنين، عن تحرير جزيرة الخالدية بالكامل من عصابات داعش الارهابية. وذكر المحلاوي لوكالة كل العراق [أين] ان "القطعات العسكرية أنجزت مهامها العسكرية في تحرير جزيرة الخالدية من عصابات داعش الإرهابية وقتل اكثر من 120 داعشيا منهم"، لافتا الى ان "القطعات الأمنية تواصل عمليات الخاصة في تطهير مناطق الجزيرة من الجيوب التي يختبأ بها عناصر عصابات داعش الإرهابية في مناطق الجزيرة التسع".
وأشار الى ان "القوات الأمنية التابعة الى الجهد الهندسي تمكنت من تفكيك مجموعة كبيرة من العبوات الناسفة والالغام"، مشيرا الى "قتل اكثر من 20 داعشيا حاولوا الهروب عن طريق النهر الى الضفة الأخرى حيث تمكنت القطعات الأمنية وقوات الحشد الشعبي من تصفيتهم جميعا".
وكانت القوات الأمنية التابعة الى قيادة عمليات الانبار من الفرق الثامنة والعاشرة والرابعة عشر، وباشتراك من ابطال الحشد الشعبي وقوات الشرطة الاتحادية وقوات الشرطة المحلية، قد انطلقت امس الأول الموافق 30 من تموز الماضي في عملية عسكرية واسعة النطاق من 6 محاور لتطهير جزيرة الخالدية وتكبيد عصابات داعش الإرهابية خسائر بشرية ومادية كبيرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني