سلطنة عُمان تعتزم فتح سفارة في الأراضي الفلسطينية    صالح يبحث مع مجلس اللوردات البريطاني التنسيق المشترك بين المؤسسات التشريعية    تدمير مضافة وكدس من العبوات في اهوار النعيمية    القبض على 25 اسيوياً يقومون بالغش الصناعي في بغداد    العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادم    الروبوتات تهدد وظائف 20 مليون حول العالم    النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية    ريال مدريد ينتظر "المليار دولار".. والرقم قريب جدا    بيونغ يانغ تعتبر تمديد واشنطن عقوباتها ضدها "عملا عدائيا"    صالح من بريطانيا: أي تصعيد بالمنطقة قد يؤدي الى حروب جديدة   

أخبـــار العــالــم 


القوات اليمنية تصد 12 محاولة للعدوان لاقتحام قرية الصراري

المصدر: قناة العالم

تعرضت قرية الصراري في محافظة تعز منذ الليل الفائت لمحاولات اقتحام مكثف من قبل مرتزقة العدوان في محاولة للسيطرة عليها.

وقد تمكنت مجموعات الاهالي بمساندة الجيش واللجان الشعبية من افشال هذه المحاولات التي تتم تحت تحت وابل كثيف من القصف الصاروخي والمدفعي ومختلف انواع الاسلحة.

وأفادت مصادر محلية لـ"لمسيرة نت" أن أكثر من 130 قذيفة سقطت فوق منطقة الثعيب بقرية الصراري في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز المحاصرة في محاولة لتهجير أبناء القرية.

ويواصل مرتزقة العدوان قصفهم لقرية الصراري بمختلف أنواع الأسلحة منذ عام وسط حصار خانق واعتداءات متكررة .

وأوضحت مصادر محلية أن مرتزقة العدوان نظموا 12 محاولة اقتحام لقرية الصراري المحاصرة خلال الايام الماضية .

وتعاني قرى منطقة الصراري منذ ما يقارب العام من حصار خانق واعتداءات متكررة من قبل مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي سقط خلالها عشرات الشهداء بينهم أطفال ونساء.

ويتجاوز الحصار منع الخروج أو الدخول إلى المنطقة كما يشمل منع وصول المواد الغذائية والطبيبة إلا بالقدر الشحيح.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني