حزب العمال البريطاني يعقد مؤتمره السنوي في أوج أزمة حول بريكست    تواصل اعمال صيانة وتأهيل انفاق قناة الجيش في بغداد بكلفة بلغت اكثر من ١,٧ مليار دينار    المحكمة الاتحادية العليا تكشف عن توجهاتها في الحضانة    دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين   

أخبـــار العــالــم 


القوات اليمنية تصد 12 محاولة للعدوان لاقتحام قرية الصراري

المصدر: قناة العالم

تعرضت قرية الصراري في محافظة تعز منذ الليل الفائت لمحاولات اقتحام مكثف من قبل مرتزقة العدوان في محاولة للسيطرة عليها.

وقد تمكنت مجموعات الاهالي بمساندة الجيش واللجان الشعبية من افشال هذه المحاولات التي تتم تحت تحت وابل كثيف من القصف الصاروخي والمدفعي ومختلف انواع الاسلحة.

وأفادت مصادر محلية لـ"لمسيرة نت" أن أكثر من 130 قذيفة سقطت فوق منطقة الثعيب بقرية الصراري في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز المحاصرة في محاولة لتهجير أبناء القرية.

ويواصل مرتزقة العدوان قصفهم لقرية الصراري بمختلف أنواع الأسلحة منذ عام وسط حصار خانق واعتداءات متكررة .

وأوضحت مصادر محلية أن مرتزقة العدوان نظموا 12 محاولة اقتحام لقرية الصراري المحاصرة خلال الايام الماضية .

وتعاني قرى منطقة الصراري منذ ما يقارب العام من حصار خانق واعتداءات متكررة من قبل مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي سقط خلالها عشرات الشهداء بينهم أطفال ونساء.

ويتجاوز الحصار منع الخروج أو الدخول إلى المنطقة كما يشمل منع وصول المواد الغذائية والطبيبة إلا بالقدر الشحيح.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني