بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


البرلمان يناقش غداً تفجير الكرادة وتأخر رئاسة الجمهورية بمصادقة احكام الاعدام

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

يستأنف مجلس النواب، غداً الثلاثاء، جلساته بافتتاح الفصل التشريعي الاول من السنة التشريعية الثالثة في الدورة النيابية الثالثة.

ويتضمن جدول اعمال جلسة الغد بحسب بيان للدائرة الاعلامية للبرلمان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، "موضوع عام للمناقشة [التفجير الارهابي في منطقة الكرادة]، والتصويت على مشروع قانون هيئة الاشراف القضائي، والتصويت على مشروع قانون حرية التعبير عن ارأي والاجتماع والتظاهر السلمي".
كما يتضمن "موضوع عام للمناقشة [عدم مصادقة رئاسة الجمهورية على قانون تعديل قانون أصول المحاكمات الجزائية رقم 23 لسنة 1971، والقراءة الاولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون رعاية القاصرين رقم 78 لسنة 1980".
وسيشمل جدول اعمال جلسة الغد "القراءة الاولى لمشروع قانون القبائل والعشائر، والقراءة الاولى لمقترح الغاء قرار مجلس قيادة الثورة [المنحل] رقم 213 لسنة 2000، والقراءة الاولى لمقترح الغاء قرار مجلس قيادة الثورة [المنحل] رقم 80 لسنة 2000، والقراءة الاولى لمقترح الغاء قرار مجلس قيادة الثورة [المنحل] رقم 481 لسنة 1989".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني