هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


الجبوري لكوبيش: تشريع القوانين يمثل أولوية بعمل البرلمان في فصله الجديد

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري خلال لقاءه الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يان كوبيتش، بمكتبه الرسمي، اليوم الاثنين، ان "تشريع القوانين يمثل أولوية في عمل البرلمان خلال فصله التشريعي الجديد".

وذكر بيان لمكتب الجبوري تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم ان "اللقاء بحث تطورات الاوضاع السياسية والامنية في العراق والانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة مؤخراً، اذ اكد رئيس البرلمان ان تحرير قاعدة القيارة الجوية يعد خطوة كبيرة وممهدة لتحرير مدينة الموصل واستئصال داعش الارهابي من ارض العراق بشكل كامل، مشدداً على اهمية دور الامم المتحدة في تحشيد المجتمع الدولي لدعم العراق في المجالين الامني والإنساني".
وأشار البيان الى ان "اللقاء تناول عمل البرلمان خلال الفصل التشريعي الجديد حيث اكد الجبوري ان مجلس النواب سيعمل على تشريع القوانين المهمة سيما ما يتعلق بالقضاء والقوانين الخاصة بالمصالحة الوطنية او الاصلاحات التي ندعم تنفيذها بما يتلاءم مع الدستور".
واضاف ان "جلسة البرلمان ستشهد مناقشة الملف الامني وتداعيات الاعتداءات الارهابية التي طالت منطقة الكرادة التي استهدفت الابرياء من خلال رفع التوصيات التي من شأنها ان تتحول الى قرارات عملية تحد من الخروقات الامنية في البلاد".
من جانبه، اكد كوبيش حرص الامم المتحدة على دعم جهود البرلمان، ودعم العراق في انجاز القوانين المهمة التي من شانها ان تعيد الاستقرار للبلاد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني