بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


نائب: الجلسات المقبلة ستشهد خطة جديدة في أقرار القوانين المهمة

المصدر: الفرات نيوز

أكد النائب المستقل كامل الغريري أن جلسات البرلمان المقبلة ستشهد خطة جديدة في أقرار القوانين المهمة.

وقال الغريري لوكالة{الفرات نيوز} اليوم الاثنين "نحن كنواب ممثلون عن الشعب العراقي سنضع خطة جديدة مختلفة عن ما مضى البرلمان عليها خلال الجلسات الماضية "، مشيرا الى انه"سيكون هناك تشريع لقوانين مهمة مثل قانون العفو العام والمحكمة الاتحادية والقوانين التي ينتظرها الشعب العراقي في الفترة المقبلة ".
وطالب الغريري جميع النواب "بان يوحدوا عملهم "، مبينا أن" جبهة الإصلاح سوف لن تكون معطلة لعمل مجلس النواب خلال الفترة المقبلة ".
وتابع قائلا "البرلمان سيشهد في الفترة المقبلة تغيير في اللجان البرلمانية بالنسبة لرؤساء اللجان عن طريق أجراء انتخابات داخل اللجان "، لافتا الى أن" بعض رؤساء اللجان كانوا لايملكون المهنية داخل لجانهم ولابد من تغييرهم" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني