"سر لا يخفى على أحد".. موسكو تتهم الاستخبارات الأمريكية بتهريب المخدرات من أفغانستان    4 حالات غير عادية تعلمناها عن فيروس كورونا منذ بدء انتشاره!    مكان على الأرض يصبح أكثر برودة، وليس العكس.. دراسة جديدة تكشف السر!    إسبانيا تعيد فرض العزل على نحو 200 ألف شخص في إقليم كاتالونيا    محافظ اربيل يصدر توجيهاً جديداً للمواطنين بشأن حظر التجوال    الحشد الشعبي يعلن دفن 93 متوفياً بكورونا    خلية الأزمة في النجف تصدر قرارات جديدة    خلية ازمة واسط تصدر تعليمات جديدة بشأن حظر التجوال    العراق يفوز بمنصب مدير إدارة العلوم والبحث العلمي في منظمة الالسكو    تربية كردستان تحدد يوم 11 تموز موعدا لامتحانات للسادس الاعدادي   

أخـبـار الـعــراق 


نائب: الجلسات المقبلة ستشهد خطة جديدة في أقرار القوانين المهمة

المصدر: الفرات نيوز

أكد النائب المستقل كامل الغريري أن جلسات البرلمان المقبلة ستشهد خطة جديدة في أقرار القوانين المهمة.

وقال الغريري لوكالة{الفرات نيوز} اليوم الاثنين "نحن كنواب ممثلون عن الشعب العراقي سنضع خطة جديدة مختلفة عن ما مضى البرلمان عليها خلال الجلسات الماضية "، مشيرا الى انه"سيكون هناك تشريع لقوانين مهمة مثل قانون العفو العام والمحكمة الاتحادية والقوانين التي ينتظرها الشعب العراقي في الفترة المقبلة ".
وطالب الغريري جميع النواب "بان يوحدوا عملهم "، مبينا أن" جبهة الإصلاح سوف لن تكون معطلة لعمل مجلس النواب خلال الفترة المقبلة ".
وتابع قائلا "البرلمان سيشهد في الفترة المقبلة تغيير في اللجان البرلمانية بالنسبة لرؤساء اللجان عن طريق أجراء انتخابات داخل اللجان "، لافتا الى أن" بعض رؤساء اللجان كانوا لايملكون المهنية داخل لجانهم ولابد من تغييرهم" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني