صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية    محادثات بين وزير المالية وأحد المصارف الصينية لتمويل المشروعات في العراق   

أخـبـار الـعــراق 


القانونية النيابية: قانون العفو العام والمحكمة الاتحادية يتصدران اعمال البرلمان

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال عضو في اللجنة القانونية النيابية، اليوم الاثنين، ان"قانوني العفو العام والمحكمة الاتحادية يتصدران اعمال البرلمان الاسبوع الحالي. وبين سليم شوقي لوكالة كل العراق [أين] اليوم ان "الفصل التشريعي المقبل لمجلس النواب سيشهد قفزة نوعية في تشريع القوانين ومحاسبة الفاسدين واستجواب الكثير من القيادات سواء كانت حكومية او حتى امنية فضلا عن قوانين مهمة مثل قانون المحكمة الاتحادية والعفو العام وقوانين اخرى مهمة سيتم تشريعها" .
واضاف ان "اهم القوانين الحالية التي وصلت مرحلة التصويت هي قانون المحكمة الاتحادية والاشراف القضائي والادعاء العام والسلطة القضائية"، مشيرا الى ان "جلسات البرلمان الاسبوع الحالي ستناقش قانوني العفو العام والمحكمة الاتحادية، فضلا عن الخرق الامني والاصلاحات".
ومن المرتقب ان يعقد مجلس النواب جلسته الأولى في الفصل التشريعي الجديد غدا الثلاثاء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني