4 فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!    ماذا سيحدث إذا دُمّرت غابات الأمازون؟    مادة شائعة يمكن أن يكون عدم تحمّلها السبب في انتفاخ المعدة!    فرنسا.. إصابة أكثر من 60 شرطيا واعتقال عشرات المتظاهرين في الاحتجاجات ضد قانون "الأمن الشامل"    "الصحة العالمية": نحتاج للمعلومات عن لقاح "سبوتنيك V" الروسي لتقييم فاعليته    برلمان تونس يقر ميزانية إضافية مكلفة للعام الجاري    مقتل العشرات من رجال الأمن الأفغان بانفجار سيارة مفخخة في مدينة غزني بشرق أفغانستان    محافظ الأنبار: مخيمات النازحين مؤمنة بشكل كامل    القبض على إرهابيين اثنين في كركوك    قائد عمليات صلاح الدين: غداً ستعلن نتائج التحقيق بشأن حادثة مصفى الصينية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مدرب المنتخب الفرنسي: سننجح بإيقاف خطورة رونالدو

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعرب المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشان عن ثقته في قدرة فريقه على احتواء خطورة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة المنتخبين اليوم الأحد في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية [يورو 2016] بفرنسا.

ويحرص المنتخب الفرنسي على تحقيق الفوز في مباراة اليوم للتتويج بلقبه الثالث في بطولات كاس الأمم الأوروبية التي أحرز لقبها من قبل في عامي 1984 و2000 وإسعاد الجماهير التي عانت في السنوات الماضية من إخفاق الفريق داخل الملعب ومشاكله خارج الملعب.
وقال بكاري سانيا مدافع المنتخب الفرنسي، خلال مؤتمر صحفي لفريقه امس السبت قبل مباراة اليوم "كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين إن لم يكن أفضلهم، ولكنه لا يخيفني".
وأوضح ديشان : "نحتاج للحد من تأثيره" ووصف ديشان اللاعب البرتغالي بأنه خطر كبير نظرا لـ "سرعته وإجادته التعامل مع الكرات العالية".
وقال ديشان : "إذا كانت هناك خطة مضادة لرونالدو ، فإن أحدا لم يجد حتى الآن كيفية تطبيقها".
ورفض ديشان الكشف عن أي ملامح للخطة التي سيخوض بها فريقه المباراة النهائية اليوم الاحد ولكن من المتوقع أن يدفع باللاعب الشاب صامويل أومتيتي في دفاع الفريق ضمن التشكيلة الأساسية للمباراة الثالثة على التوالي بعدما قدم اللاعب أداء رائعا منذ أن حل بديلا لزميله عادل رامي في دور الثمانية بسبب إيقاف رامي للإنذارات علما بأن مباراتي الفريق أمام أيسلندا وألمانيا كانتا أول مباريات أومتيتي الدولية مع المنتخب الفرنسي.
كما ينتظر أن يلعب جريزمان مجددا خلف رأس الحربة أوليفيه جيرو مثلما كان في المباراتين الماضيتين.
وقال ديشان : "جريزمان لاعب موهوب وهادئ ، وهذا أمر مهم للفريق، كما أنه يساهم في الأداء الجماعي للفريق".
ويسعى المنتخب الفرنسي إلى الفوز بلقبه الثالث في البطولات الكبيرة التي استضافتها بلاده حيث سبق له الفوز بلقبي يورو 1984 وكأس العالم 1998 على أرضه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني