اكتشاف خطير في "منطقة الموت' بالقرب من أعلى نقطة على الأرض!    ظاهرة رُصدت عبر الفضاء ربما    البرلمان ينهي تقرير ومناقشة مشروع قانون جرائم المعلوماتية ويرفع جلسته    التعادل الإيجابي يحسم كلاسيكو العراق بين الزوراء والجوية    التربية: بانتظار موافقة مجلس الوزراء لإجراء الدور الثالث لطلبة السادس    وزير الزراعة يوجه بمنح المهندسين الزراعيين حصرا بإجازات لبيع المستلزمات الزراعية    القبض على إرهابي من داعش في مطار بغداد الدولي    الداخلية تؤكد استعدادها لحماية المشاريع الصناعية    مكافحة الإرهاب بالتنسيق مع الأسايش يلقي القبض على قيادي بداعش    الأعرجي والشمري يصلان إلى ديالى   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مدرب البرتغال: رونالدو لا يُفكر بالاعتزال دوليا بعد نهائي يورو 2016

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

استبعد مدرب البرتغال فيرناندو سانتوس اعتزال كابتن المنتخب ونجم فريق ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو بعد نهائي يورو 2016 المقرر اليوم في مواجهة أصحاب الارض والبلد المنظم المنتخب الفرنسي.

وقال سانتوس ن رونالدو "قادر على اللعب لسبعة مواسم قادمة وأنه لن يفكر في اعتزال اللعب الدولي في حال فوز البرتغال بهذه البطولة القارية" مشيرا إلى أن "رونالدو أحد أهم أوراق البرتغال في هذه المباراة الحاسمة".
وتأكدت مشاركة المدافع البرتغالي المخضرم بيبي في المواجهة المرتقبة لمنتخب بلاده أمام نظيره الفرنسي اليوم، والتي يحلم خلالها الفريق الملقب بـ[برازيل أوروبا] بالتتويج بها للمرة الأولى كما تحدث قائد الفريق بيبي عن استعدادات البرتغال ورنالدو في هذه المباراة المهمة.
وأوضح المدرب البرتغالي "سنواجه فريقا رائعا، نحن نكن الكثير من الاحترام للمنتخب الفرنسي، ولكننا نركز على استراتيجيتنا وسنحاول الفوز".
وكرر سانتوس تصريحاته بأنه كان يرى أن المنتخب الفرنسي أحد المرشحين الأقوياء للتتويج بالبطولة بجانب منتخبي ألمانيا [بطل العالم] وأسبانيا [حامل اللقب] في بداية المسابقة، لكنه قال أن ذلك لا يعني أنهم سيفوزون.
وأوضح "إن المنتخب الفرنسي يلعب المباراة النهائية على ملعبه، ولديه الكثير من الإمكانيات، ولكنني أعتقد أن البرتغال في طريقها للفوز باللقب".
وشدد سانتوس وبيبي على أن منتخب البرتغال يتطلع لحصد لقبه الأوروبي الأول، بعدما عجز عن تحقيق هذا الإنجاز بخسارته في المباراة النهائية أمام نظيره اليوناني في نسخة البطولة عام 2004 التي اقيمت بملاعبه.
وصرح سانتوس "أعتقد أننا سنكتب فصلا جديدا من تاريخ كرة القدم خلال المباراة النهائية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني