4 فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!    ماذا سيحدث إذا دُمّرت غابات الأمازون؟    مادة شائعة يمكن أن يكون عدم تحمّلها السبب في انتفاخ المعدة!    فرنسا.. إصابة أكثر من 60 شرطيا واعتقال عشرات المتظاهرين في الاحتجاجات ضد قانون "الأمن الشامل"    "الصحة العالمية": نحتاج للمعلومات عن لقاح "سبوتنيك V" الروسي لتقييم فاعليته    برلمان تونس يقر ميزانية إضافية مكلفة للعام الجاري    مقتل العشرات من رجال الأمن الأفغان بانفجار سيارة مفخخة في مدينة غزني بشرق أفغانستان    محافظ الأنبار: مخيمات النازحين مؤمنة بشكل كامل    القبض على إرهابيين اثنين في كركوك    قائد عمليات صلاح الدين: غداً ستعلن نتائج التحقيق بشأن حادثة مصفى الصينية   

أخبـــار العــالــم 


اللواء باقري يؤكد سرعة الرد على اي تهديد ويصفه بالأمر الحيوي

المصدر: قناة العالم

أكد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري ، ان الرد في الوقت المناسب على اي تهديد أمر حيوي، نظرا لمختلف المؤامرات والاضطرابات الشاملة في الدول والمناطق المحيطة ومحاولات الاعداء لجر هذه الاضطرابات الى داخل البلاد.

وحسب "فارس"، قال اللواء باقري في كلمة خلال مراسم الاستعراض الصباحي لهيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اليوم الاحد: ان القائد الاعلى للقوات المسلحة حدد لنا في قرار التعيين خارطة الطريق والتي وضعت على عاتقنا مهام جسيمة.

وأوضح: ان هذه المهام تتمثل في رفع مستوى قدرات القوات المسلحة ورفع مستوى الجاهزية الدفاعية والامنية للقوات المسلحة ورفع مستوى التعبئة الشعبية في جميع الجوانب وخاصة رفع مستوى القدرات الجاهزية والدفاعية والامنية للتعبئة.

وأضاف: ان إمكانية الرد في الوقت المناسب وبشكل مؤثر وعلى اي مستوى على التهديدات التي تواجه الجمهورية الاسلامية الايرانية هي امر حيوي نظرا للمؤامرات المختلفة للاعداء والاضطرابات الشاملة في الدول والمناطق المحيطة ومحاولات العدو لجر هذه الاضطرابات الى داخل البلاد، وستتم متابعة هذا الموضوع من خلال رفع مستوى قدرات وجاهزية القوات المسلحة وإكمال العمليات الاستخبارية والميدانية واللوجستية وغيرها.

وتابع: ان القائد العام للقوات المسلحة أكد على ضرورة التعامل الايجابي والبناء بين المؤسسات الاربع الرئيسية للقوات المسلحة (الجيش وحرس الثورة الاسلامية وقوى الامن الداخلي ووزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة)، مضيفا: ان التنسيق بين هذه المؤسسات الاربع تتولاه هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني