"ظاهرة غامضة".. ظهور جليد ملون في إيطاليا    هل يمكن أن نعود شبابا؟.. عالم سويسري يجيب    دراسة: هل يكمن مفتاح مكافحة الشيخوخة في عظامنا؟    الأمطار تعرقل عمليات الإنقاذ بعد فيضانات أودت بالعشرات في اليابان    متحف اللوفر يفتح أبوابه وازدياد الإصابات بكوفيد-19 في الولايات المتحدة والهند    لندن تستهدف روسيا والسعودية بأول عقوبات تفرضها في مرحلة ما بعد بريكست    ممنوع اللمس ممنوع الاقتراب من الكعبة.. كورونا يفرض قواعد جديدة للحج    قاضي خلية الصقور: نمتلك معلومات عن الشبكات الإرهابية    اللجنة العليا تصدر حزمة جديدة من القرارات    وزير الداخلية يوجه بحسم جدول ترقية تموز خلال ٤٨ ساعة   

أخـبـار الـعــراق 


العراق يستلم قريبا وجبة أخرى من [الصياد الليلي] الروسية ليمتلك 17 منها

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت وزارة الدفاع انها ستتسلم دفعة أخرى من المروحيات الروسية MI28 المعروفة بـ[الصياد الليلي] ليبلغ عدد المستلمة من قبل العراق 17 مروحية.

وقال الناطق الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة الدفاع، نصير نوري، في تصريح صحفي اليوم الأحد ان "العراق تسلم مروحيتين [مي – 28] الروسية ويرتقب المزيد منها".
وأوضح محمد، أن "المروحيتين وصلتا أمس السبت، ضمن دفعة تسلمتها الوزارة من روسيا الاتحادية وفق عقد مبرم بين البلدين،" منوهاً إلى أن "دفعة أخرى تضم مروحتين تصل الى بغداد في القريب العاجل".
وكانت وزارة الدفاع العراقية قد اعلنت أمس السبت، أن قيادة طيران الجيش تسلمت دفعة جديدة من مروحيات MI28 الروسية الصنع ضمن العقد المبرم بين الوزارة ونظيرتها الروسية، ويؤمل وصول دفعة أخرى في نهاية الأسبوع الحالي.
وفي 28 من حزيران/يونيو الماضي، تسلم العراق مروحيتين من ذات الطراز، ليصل عدد مروحيات [الصياد الليلي] التي تسلمتها بغداد حتى الآن إلى 15 مروحية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني