شرطة الكونغرس تحذر من خطط لتفجير مبنى الكابيتول خلال خطاب مرتقب لبايدن    علماء: مضادات يسببها التطعيم تقتل سلالة جنوب إفريقيا أفضل من تلك التي يسببها "كوفيد - 19"    آلاف المتظاهرين يحتشدون في شوارع العاصمة الجزائرية    المتحدث باسم الخارجية الإثيوبية لـRT: موقف مصر ليس جيدا وتوزيع مياه النيل لم يكن عادلا    لماذا بعض سلالات فيروس كورونا أكثر عدوى من غيرها؟    كورونا يتفشى على متن سفينتين حربيتين أمريكيتين في ميناء خليجي    واشنطن تفرض عقوبات على قوات التدخل السريع السعودية والنائب السابق لرئاسة الاستخبارات العامة    نصائح لمن أصيب بمرض بعد الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لـ "كوفيد-19"    كيف نسرّع عملية التمثيل الغذائي؟    هل يمكن تغيير لون العينين؟   

أخـبـار الـعــراق 


القوات الامنية تحرر الرمضانيات وتقترب من قرية العيثة في الشرقاط

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

حررت القوات الامنية مناطق الرمضانيات شمالي صلاح الدين فيما تمكنت من الاقتراب من قرية العيثة في مدينة الشرقاط. وذكر مصدر امني لوكالة كل العراق [اين] اليوم السبت ان "القوات المشتركة العراقية اقتربت من قرية العيثة في مدينة الشرقاط "، مضيفا ان "عوائل الدواعش تهرب من تلك القرية التي تُعتبر واحدة من معاقلهم المهمة في الشرقاط".
وتابع المصدر ان "القوات المشتركة اعلنت تحرير مناطق الرمضانيات شمالي صلاح الدين".
وكانت القوات الأمنية تمكنت من تحرير مفرق الشرقاط ومجمعات البدو وتلول الباج الواقعة على الطريق السريع، علاوة على ومكن قطعات جهاز مكافحة الإرهاب من تحرير قاعدة القيارة العسكرية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني