"سر لا يخفى على أحد".. موسكو تتهم الاستخبارات الأمريكية بتهريب المخدرات من أفغانستان    4 حالات غير عادية تعلمناها عن فيروس كورونا منذ بدء انتشاره!    مكان على الأرض يصبح أكثر برودة، وليس العكس.. دراسة جديدة تكشف السر!    إسبانيا تعيد فرض العزل على نحو 200 ألف شخص في إقليم كاتالونيا    محافظ اربيل يصدر توجيهاً جديداً للمواطنين بشأن حظر التجوال    الحشد الشعبي يعلن دفن 93 متوفياً بكورونا    خلية الأزمة في النجف تصدر قرارات جديدة    خلية ازمة واسط تصدر تعليمات جديدة بشأن حظر التجوال    العراق يفوز بمنصب مدير إدارة العلوم والبحث العلمي في منظمة الالسكو    تربية كردستان تحدد يوم 11 تموز موعدا لامتحانات للسادس الاعدادي   

أخـبـار الـعــراق 


العبيدي يعقد اجتماعاً مغلقاً مع القادة الامنيين في بلد

المصدر: الفرات نيوز

عقد وزير الدفاع خالد العبيدي، اليوم السبت، اجتماعا مغلقا مع القادة الامنيين في قضاء بلد جنوب سامراء.

وذكر بيان على صفحة وزير الدفاع بموقع التواصل الاجتماعي {الفيسبوك} تابعته وكالة {الفرات نيوز} ان العبيدي "عقد اجتماعا مغلقا مع القادة الامنيين في قضاء بلد بحضور امين عتبة السيد محمد داخل المرقد".
وكان العبيدي وصل صباح اليوم إلى قضاء بلد وزارة مرقد السيد محمد {ع} ، واطلع على آثار التفجير الإجرامي الذي طال المكان.
وكان الإعلام الحربي أعلن ليلة الجمعة الماضية، عن إحباط محاولة تعرض على مرقد السيد محمد {ع} في قضاء بلد عبر هجوم انتحاري بثلاثة إرهابيين"، مشيرا إلى قتل جميع الإرهابيين المهاجمين، مؤكدا إن الإرهابيين لم يدخلوا الى مرقد السيد محمد {ع}، وتمت معالجة الهجوم في محيط المرقد والموقف تحت السيطرة بشكل كامل.
وادانت المرجعية الدينية العليا، امس الجمعة على لسان ممثلها في كربلاء المقدسة السيد احمد الصافي، الهجوم الإرهابي على مرقد السيد محمد، مشيرة إلى ان الخروقات الأمنية ستبقى مستمرة ان لم يوضع لها حل باتباع أساليب مهنية.
وقال السيد الصافي، "مع انه لم يمضِ على فاجعة الكرادة أسبوع واحد حتى وقع حادث الاعتداء الآثم على مرقد السيد محمد عليه السلام في بلد، وقد نجم عنه سقوط عشرات الأبرياء من الزوار وغيرهم"، منوها "وهكذا تتوالى وتستمر جرائم الإرهابيين بحق الشعب العراقي ومقدساته اذا لم يوضع لها حد بإتباع الأساليب المهنية في معالجة الخروقات الأمنية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني