هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


العبيدي يعقد اجتماعاً مغلقاً مع القادة الامنيين في بلد

المصدر: الفرات نيوز

عقد وزير الدفاع خالد العبيدي، اليوم السبت، اجتماعا مغلقا مع القادة الامنيين في قضاء بلد جنوب سامراء.

وذكر بيان على صفحة وزير الدفاع بموقع التواصل الاجتماعي {الفيسبوك} تابعته وكالة {الفرات نيوز} ان العبيدي "عقد اجتماعا مغلقا مع القادة الامنيين في قضاء بلد بحضور امين عتبة السيد محمد داخل المرقد".
وكان العبيدي وصل صباح اليوم إلى قضاء بلد وزارة مرقد السيد محمد {ع} ، واطلع على آثار التفجير الإجرامي الذي طال المكان.
وكان الإعلام الحربي أعلن ليلة الجمعة الماضية، عن إحباط محاولة تعرض على مرقد السيد محمد {ع} في قضاء بلد عبر هجوم انتحاري بثلاثة إرهابيين"، مشيرا إلى قتل جميع الإرهابيين المهاجمين، مؤكدا إن الإرهابيين لم يدخلوا الى مرقد السيد محمد {ع}، وتمت معالجة الهجوم في محيط المرقد والموقف تحت السيطرة بشكل كامل.
وادانت المرجعية الدينية العليا، امس الجمعة على لسان ممثلها في كربلاء المقدسة السيد احمد الصافي، الهجوم الإرهابي على مرقد السيد محمد، مشيرة إلى ان الخروقات الأمنية ستبقى مستمرة ان لم يوضع لها حل باتباع أساليب مهنية.
وقال السيد الصافي، "مع انه لم يمضِ على فاجعة الكرادة أسبوع واحد حتى وقع حادث الاعتداء الآثم على مرقد السيد محمد عليه السلام في بلد، وقد نجم عنه سقوط عشرات الأبرياء من الزوار وغيرهم"، منوها "وهكذا تتوالى وتستمر جرائم الإرهابيين بحق الشعب العراقي ومقدساته اذا لم يوضع لها حد بإتباع الأساليب المهنية في معالجة الخروقات الأمنية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني