إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

أخبـــار العــالــم 


اليمن: إطلاق صاروخ باليستي على تجمعات المرتزقة في مأرب

المصدر: قناة العالم

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، الجمعة، صاروخا باليستيا على تعزيزات المرتزقة أسفل فرضة نهم قادمة من مأرب.

وبحسب "المنار" فقد افاد مصدر خاص لـ "المسيرة نت" أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا على تجمعات وتعزيزات للمرتزقة أسفل فرضة نهم قادمة من مأرب.

وأضاف أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية مخلفا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وتابع أن سيارات الإسعاف وصلت إلى مستشفى مأرب تقل قتلى وجرحى إثر ضربة الصاروخ، لافتا إلى انتقال سيارات إسعاف أخرى تقل جرحى الصاروخ إلى منفذ الوديعة السعودي.

من جهته صرح الناطق الرسمي للجيش اليمني العميد شرف لقمان أنه كلما واصل العدوان خروقه فإنهم سيرون من الجيش دروسا جديدة وإطلاق الصاروخ جزء من الرد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني