مادتان غذائيتان تزيدان من خطر الإصابة بالسرطان    قواعد بسيطة تحمي رسائلك على واتساب من الهاكرز    رئيس منظمة الحج والزيارة: السعودية تضمن امن المعتمرين الايرانيين    باحثون يكشفون ما قد يكون سبب انخفاض معدل الوفيات بـ"كوفيد-19"!    متى يمكن أن يكون تعبك علامة على الإصابة بعدوى "كوفيد-19"!    نيزك "اصطدم ببحيرة" في عام 2017 قد "يحمل مفتاح أصل الحياة على الأرض"!    خبيرة روسية تتحدث عن مواد غذائية قد تحمي الإنسان من فيروس كورونا    علماء يكشفون المهن التي تسبب الخرف    هولندا تعدم 35700 دجاجة بعد رصد سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور    فرنسا تسجل أكثر من 47 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا   

مــنـــوعــات 


عصير لتنظيف الكبد والتخلص من الدهون

المصدر: قناة العالم

وظيفة الكبد هي تنظيف الجسم من السموم وقد أثبتت بعض الدراسات العلمية، أن الكبد يساعد الجسم على فقدان الوزن إذ يساهم في التخلص من الدهون والسعرات الحرارية الزائدة ويعمل على طرد السموم خارج الجسم.

بحسب موقع شاشة نيوز، في حالة تعرض الكبد نفسه لحالات تسمم يحدث خلل في وظيفته التطهيرية، يصبح من الصعب على الجسم حرق الدهون.

لتنظيف الكبد وفقدان الوزن إليك هذا العصير الطبيعي الذي سيعمل على تنظيف كبدك من المواد السامة ويساعدك على فقدان الوزن دون بذل مجهود.

المكونات:

- 3 حبات من الليمون.

- كوب من البقدونس مفروم.

- 5 سيقان من الكرفس.

- 6 أكواب من الماء.

طريقة التحضير:
ضعي عصير الحامض وسيقان الكرفس والبقدونس المفروم في خلاط كهربائي، واخلطي الكل جيدا بعدها أضيفي الماء وأعيدي الخلط حتى تحصلي على عصير لونه أخضر شهي.

يمكنك شرب كأسين منه قبل كل وجبة مدة ثلاثة أيام متتالية، وبعد مرور سبعة أيام واصلي شربه ثلاثة أيام أخرى، وستلاحظين أن جسمك بدأ في فقدان الوزن الزائد دون إرهاقه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني