النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات بغداد تدافع عن مشروع [الصقر الامني] وتدعو الى استمراره

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

دافعت قيادة عمليات بغداد، عن مشروع [صقر بغداد الامني].وقال قائد عمليات بغداد الفريق الركن عبد الامير الشمري في كتاب رسمي -وجهه العام الماضي ونُشر اليوم- الى محافظة بغداد / هيئة الاستثمار حول مشروع صقر بغداد الامني، "سبق ان تبنت قيادة عمليات بغداد بصفتها الجهة المسؤولة عن أمن العاصمة مشروع صقر بغداد وحسب العقد المبرم سابقا بين شركة ارض الخطوة الاولى ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي".
واضاف ان "شركة صقر بغداد الامنية [RFID] باشرت بالعمل في المشروع المذكور وباشراف قيادتنا وقامت الشركة بنصب الاجهزة والمعدات وحسب القائمة المرافقة وغطت اغلب مناطق العاصمة بغداد".
واوضح الشمري، ان "المشروع ساهم وخصوصا ضمن المناطق التي تم غلقها بواسطة المنظمة المذكورة في الحد من ظاهرة العجلات الملغومة وتم القضاء على ظاهرة العجلات مجهولة العائدية بنسبة كبيرة جدا اضافة الى القاء القبض على العديد من المطلوبين امنيا والعجلات المشروقة او المطلوبة جنائيا".
وتابع قائد عمليات بغداد "نؤيد اعادة العمل بالشمروع للحاجة الامنية الماسة اليه في الظرف الراهن كونهه يمثل الحل الافضل وبالامكانيات المتيسرة حاليا للقضاء على الاعمال الارهابية .
وزاد الشمري نؤيد التزام الشركة بتنفيذ ما تم تكليفهم به من اعمال وحسب العقد المبرم مع الوزارة اعلاه، مؤكدا نرفق طيا قوائم باعداد الاجهزة التي تم نصبها في مناطق بغداد".
واشار الى انه "مما تقدم اعلاه نرتأي تبليغ الشركة المذكورة باستئناف العمل بالتسنيق مع هيئتكم الموقرة وقيادة عمليات بغداد وبالسرعة الممكنة لغرض الحد من الخروقات الامنية نتيجة العجلات مجهولة العائدية".
وكانت وزارة الداخلية، أعلنت الأثنين الماضي، خلال مؤتمر صحفي رفعها دعوى قضائية ضد الشركة القائمة على مشروع منظومة [صقر بغداد] الأمنية، "لمخالفتها القانون في العمل دون أن تأخذ رأي وزارة الداخلية ومديرية المرور العامة بشأنه بتاتاً واحالة ملفها الى النزاهة".
_MSC_RESIZED_IMAGE

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني