التجارة تناقش خطة العام الحالي لشركات الوزارة    بمشاركة العراق.. غداً إجراء قرعة بطولة غرب آسيا للشباب    الرياضة النيابية تدعو الفيفا للاسراع بتشكيل هيأة مؤقتة لاتحاد الكرة    نجم واعد يتحدث عن مسيرته في رياضة الكيوكوشنكاي    الفيفا يسمي احمد عباس لإدارة شؤون الاتحاد العراقي    بدء مغادرة ركاب السفينة في اليابان وحصيلة كورونا في الصين تتجاوز ألفي وفاة    الصناعة: خطة لإنتاج 50 ألف مكواة كهربائية    الصناعة تعتزم أفتتـاح مشـروع البراميـل المعدنيـة    زراعة بابل تمنع صيد الأسماك خلال الشهرين القادمين    زراعة النجف: سنحقق الاكتفاء الذاتي من المنتجات الحيوانية   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات بغداد تدافع عن مشروع [الصقر الامني] وتدعو الى استمراره

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

دافعت قيادة عمليات بغداد، عن مشروع [صقر بغداد الامني].وقال قائد عمليات بغداد الفريق الركن عبد الامير الشمري في كتاب رسمي -وجهه العام الماضي ونُشر اليوم- الى محافظة بغداد / هيئة الاستثمار حول مشروع صقر بغداد الامني، "سبق ان تبنت قيادة عمليات بغداد بصفتها الجهة المسؤولة عن أمن العاصمة مشروع صقر بغداد وحسب العقد المبرم سابقا بين شركة ارض الخطوة الاولى ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي".
واضاف ان "شركة صقر بغداد الامنية [RFID] باشرت بالعمل في المشروع المذكور وباشراف قيادتنا وقامت الشركة بنصب الاجهزة والمعدات وحسب القائمة المرافقة وغطت اغلب مناطق العاصمة بغداد".
واوضح الشمري، ان "المشروع ساهم وخصوصا ضمن المناطق التي تم غلقها بواسطة المنظمة المذكورة في الحد من ظاهرة العجلات الملغومة وتم القضاء على ظاهرة العجلات مجهولة العائدية بنسبة كبيرة جدا اضافة الى القاء القبض على العديد من المطلوبين امنيا والعجلات المشروقة او المطلوبة جنائيا".
وتابع قائد عمليات بغداد "نؤيد اعادة العمل بالشمروع للحاجة الامنية الماسة اليه في الظرف الراهن كونهه يمثل الحل الافضل وبالامكانيات المتيسرة حاليا للقضاء على الاعمال الارهابية .
وزاد الشمري نؤيد التزام الشركة بتنفيذ ما تم تكليفهم به من اعمال وحسب العقد المبرم مع الوزارة اعلاه، مؤكدا نرفق طيا قوائم باعداد الاجهزة التي تم نصبها في مناطق بغداد".
واشار الى انه "مما تقدم اعلاه نرتأي تبليغ الشركة المذكورة باستئناف العمل بالتسنيق مع هيئتكم الموقرة وقيادة عمليات بغداد وبالسرعة الممكنة لغرض الحد من الخروقات الامنية نتيجة العجلات مجهولة العائدية".
وكانت وزارة الداخلية، أعلنت الأثنين الماضي، خلال مؤتمر صحفي رفعها دعوى قضائية ضد الشركة القائمة على مشروع منظومة [صقر بغداد] الأمنية، "لمخالفتها القانون في العمل دون أن تأخذ رأي وزارة الداخلية ومديرية المرور العامة بشأنه بتاتاً واحالة ملفها الى النزاهة".
_MSC_RESIZED_IMAGE

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني