شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


أمير الكويت يتسلم ثاني رسالة من العبادي خلال شهر

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

سلم وزير المالية هوشيار زيباري، في زيارته الى الكويت التي وصلها اليوم الاربعاء، أمير البلاد صباح الأحمد الجابر الصباح، رسالة خطية من رئيس الوزراء حيدر العبادي.

وتعد هذه ثاني رسالة يتسلمها امير الكويت من العبادي بعد ان تسلم رسالة مماثلة منه في الخامس من شهر حزيران الجاري نقلها وزير الدفاع خالد العبيدي.
وأشارت وكالة الانباء الكويتية [كونا] الى ان الرسالة الجديدة "تتعلق بالقضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية".
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد أوفد في بداية هذا الشهر كل من وزراء الخارجية ابراهيم الجعفري ووزير الدفاع خالد العبيدي ووزير التخطيط سلمان الجميلي في الايام القليلة الماضية الى كل من مصر والأردن والكويت وقطر وسلطنة عُمان والبحرين والسعودية وسلموا زعماء ورؤساء هذه البلدان رسائل خطية منه.
وأوضح المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء سعد الحديثي في تصريح سابق لوكالة كل العراق [أين] مضمون هذه الرسائل قائلا: في ما يخص المبعوثون الذين ارسلهم رئيس الوزراء لبعض دول المنطقة الغاية الاساسية منها الحث على تعزيز العلاقات والتعاون مع العراق وهذه الدول لما يوجد من مصالح مشتركة بالاضافة الى التاكيد على ضرورة مساهمتها في دعم العراق ضد الارهاب".
وبين الحديثي كما تتضمن الرسائل "ايضاح الامور في ما يتعلق بالعمليات العسكرية في تحرير المدن وهنا نتحدث عن مدينة الفلوجة لذا هي توضح الموقف في ما يخص سعي الحكومة لحماية أرواح المدنيين والحفاظ عليهم وتجنيبهم المخاطر العسكرية والجهود التي تبذلها الحكومة في هذا الصدد ومازالت".
_MSC_RESIZED_IMAGE

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني