لاتتناول عصير الليمون دافئا..لهذا السبب المهم    احذر 4 افعال مباشرة بعد تناول الطعام    استنشاق 5 روائح يساعدك في إنقاص الوزن    شبكة امريكية تدعي سقوط صواريخ إيرانية قرب حاملة الطائرات نيميتز    اليابان.. إعلان طوارئ كورونا في ناغازاكي    "سي إن إن": الشرطة اعتقلت رجلا يحمل أوراق اعتماد مزيفة لحفل تنصيب بايدن ومسدسا وأكثر من 500 طلقة    5 من أفضل الزيوت الطبيعية لتحفيز نمو الشعر!    جامعات أمريكية تسحب "شهادات فخرية" منحتها لترامب    4 أسباب تجعل مشروبات الطاقة ضارة وبدائل صحية لتعزيز الطاقة    انطلاق واحدة من أكبر حملات التطعيم ضد كورونا بالعالم   

أخـبـار الـعــراق 


نائب كردي: نحن مع أي خطوة إصلاحية وفقا للاتفاق السياسي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اكد نائب عن التحالف الكردستاني، اليوم الأربعاء، عن تأييد الكرد لاي خطوة إصلاحية، شرط ان تكون وفقا للاتفاق السياسي. وقال بختيار شاويس لوكالة كل العراق [أين] اليوم "نحن مع أي خطوة إصلاحية تهدف الى تطبيق العدالة وتطوير العملية السياسية في البلاد، والعمل على محاربة الفساد والمفسدين، على ان تكون وفقا للاتفاق السياسي".
وتابع ان "أي إجراءات إصلاحية جديدة تتطلب اتفاقا سياسيا بين جميع الأطراف"، لافتا الى "ضرورة ان ينفذ رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي اصلاحاته وفقا للصلاحيات الموكلة اليه، علاوة على التوافق السياسي".
وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي قد عمد في وقت سابق الى تغيير المفتشين العموميين في الوزارات، وتغيير مدراء المصارف بعيدا عن التوافق السياسي، والإجراءات الرسمية الأخرى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني