من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبـار الـعــراق 


اخر ماكتبه الشهيد المجاهد صالح البخاتي الموسوي بصفحته في{فيسبوك}

المصدر: الفرات نيوز

تمنى القائد في الحشد الشعبي صالح البخاتي الموسوي الشهادة قبل ان توافيه المنية في احدى معارك تحرير الفلوجة .

وكان اخر ما كتبه في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي {فيسبوك} تعليقا على صورة له داخل عجلة عسكرية تعرض زجاجها لرصاص العدو لكنها لم تنفذ الى داخلها قائلا " بيني وبين الشهادة الا جزء تبقى من الزجاجة وانا في صراع وجداني اذ اقول {هل انني غير مستحق هذه الكرامة ام هو لعل الذي أبطأ عني هو خير لي لعلم ربي بعاقبة الامور }".
وزفت قوات سرايا الجهاد اليوم احد قادتها الميدانيين المجاهد { السيد صالح البخاتي} شهيداً خلال المعارك الدائرة لتحرير الفلوجة
وذكر بيان " يعد الشهيد القائد البخاتي احد المجاهدين الاوائل الذين قارعوا النظام البائد في حركة الجهاد والبناء وشارك في العديد من العمليات البطولية في الاهوار ضد ازلام البعث الدموي ، كما وان الشهيد احد القادة المعروفين في قيادة الحشد الشعبي الى جانب كونه احد كبار قادة سرايا الجهاد الذي شاركوا في جميع المعارك التي خاضتها قوات سرايا الجهاد منذ انطلاق فتوى الجهاد الكفائي الذي اطلقتها المرجعية العليا.
وتابع " نال الشهيد السعيد {السيد صالح البخاتي}شرف المشاركة في جميع المعارك التي خاضتها قوات سرايا الجهاد في اطراف بغداد وصلاح الدين وجرف الصخر وتكريت حتى نال شرف الشهادة في معارك تحرير الفلوجة"

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني