ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخـبـار الـعــراق 


الخارجية الروسية تناقش مع السفير العراقي لديها عمليات تحرير الفلوجة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

ناقش نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، مع السفير العراقي لدى روسيا، إسماعيل محسن، عملية تحرير مدينة الفلوجة شرقي محافظة الانبار من عصابات داعش الإرهابية.

وقالت الخارجية الروسية، في بيان لها ان "الجانبين تبادلا خلال المحادثات وجهات النظر حول الوضع الراهن في العراق، مع التركيز على عملية القوات المسلحة في هذا البلد، لتحرير الفلوجة وغيرها من المدن العراقية والبلدات، من مسلحي عصابات داعش الإرهابية".
وتطرقت المحادثات، إلى عدد من القضايا الراهنة ذات الصلة لمواصلة تعزيز التعاون المتعدد الأوجه بين روسيا والعراق.
وكان رئيس الحكومة، حيدر العبادي، قد أعلن، يوم الجمعة الماضي، إحكام القوات المسلحة العراقية سيطرتها على الفلوجة، عدا ما وصفه ببعض البؤر للتنظيم الإرهابي.
وأكد العبادي، أن النصر الذي تحقق في مدينة الفلوجة ستكون له أصداء على مدينة الموصل الواقعة في شمال العراق، التي ما زالت ترزح تحت نير التنظيم الإرهابي.
والجدير بالذكر أن تقارير واردة من أرض المعركة اكدت أن من تبقوا من عناصر "داعش"، لاذوا بالفرار نحو جزيرة "الخالدية" الواقعة شمالا، كما سُجل تراجعٌ ملحوظ في حدة القتال بين القوات المسلحة العراقية، ومسلحي "داعش" الإرهابي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني