بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا    سفير إثيوبيا لدى السودان يغادر جوا بعد منعه من عبور الحدود برا    الرافدين يحدد قروض شراء الوحدات السكنية بـ 100 مليون دينار   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم ينتقد من يحمل الدين مسؤولية سرقة المال العام

المصدر: الفرات نيوز

انتقد رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم ، البعض الذين يطلقون عبارة{باسم الدين باكونة الحرامية } قائلا "هناك سراق مدعي التدين وليس متدينيين سراق" .وحذر السيد عمار الحكيم خلال امسية رمضانية اقيمت بمكتبه  من "الذين يدعون انهم من رجال الدين وهم يسعون الى الاساءة للدين ، ويجب ان ندقق ونبحث عن اصول هؤلاء وهل هم عملاء لاسرائيل ام للدول المعادية ويجب ان نبحث في خطاباتهم وشعاراتهم وكتاباتهم و يجب ان نميز من هو حريص على الامة ومن هو الذي يكيد لها " .
وتابع زعيم تيار شهيد المحراب قائلا ان " الدين يستغل لضرب الدين احيانا وباسم الدين يضرب الدين ويساء الى المقدسات ويجب ان نحذر من هذه الامور ويجب ان لانقول متدين وسرق وانما هو سارق متلبس بلباس الدين ، اما شعارات {باسم الدين باكونة الحرامية} فهذا تعريف خاطئ وتحميل الدين اخطاء وهو امر غير صحيح و اذا سرق احدهم باسم الدين لا نحمل الدين المسؤولية وانما السرق هو مدعي التدين ، وهناك من يدعي التدين وهو يستلم رواتب من دول في سبيل الاساءة الى الدين ".
يذكر ان هناك من يطلق شعرات تمس رجال الدين خلال بعض التظاهرات ، الامر الذي حذرت منه الاوساط المجتمعية والسياسية وذلك لرفض الرموز الدينية والمرجعيات لكل مظاهر الفساد ولا يمكن الاساءة للرموز بهذه الطريقة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني