الأسباب الرئيسية للإصابة بالسرطان    روحاني : سجل ترامب الاسود أغلق الى الابد    إيرلندا.. 81 تقريرا عن الآثار الجانبية للتطعيم بلقاحي "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"    العلماء يجدون سبيلا قد يصلح للتنبؤ بالوفاة الناجمة عن "كوفيد - 19"    إيطاليا: وصول 37 مهاجرا إلى صقلية    بريطانيا.. 1820 وفاة جديدة بـ"كوفيد-19"    إيران تعلن جهوزية 4 أقمار صناعية للإطلاق    مصرع أكثر من 60 شخصا أثناء إزالة الثلوج في اليابان    الصين تفرض عقوبات على بومبيو و28 أمريكيا    البرتغال.. إصابات كورونا تسجل حصيلة قياسية جديدة   

أخبـــار العــالــم 


علماء البحرين: استهداف الشيخ قاسم، استهداف طائفي

المصدر: قناة العالم

توالت ردود الأفعال المنددة باستهداف النظام البحريني لعالم الدين آية الله الشيخ عيسى قاسم، وحذر علماء الدين في البحرين من محاولات المساس به، مؤكدين أن استهدافه هو استهداف للطائفة الشيعية وتاريخها ومرجعياتها.

و‏في بيان أصدره علماء الدين في البحرين أكدوا أن: استهداف آية الله عيسى قاسم استباحة لحرمة الطائفة الشيعية الكريمة في البلد وإلغاء لوجودها، باعتباره الرمز الأكبر لها، والعنوان البارز لعزتها وكرامتها.

وجاء في البيان: إننا لنستغرب ونستهجن إسقاط الجنسية عن سماحتة وهو ابن البحرين الأصيل الضاربة جذوره في أرضها وتاريخها.

ووصف البيان آية الله عيسى قاسم بأنه: القامة الكبيرة الشامخة علماً وعملاً التي يفخر بها الوطن، وهو الحريص على أمن الوطن واستقراره.. وهو المدافع المخلص عن حقوق الشعب وكرامته.

ونصح البيان بضرورة: التوقف عن هذه الهجمة الجائرة، وهذا الاستهداف الشامل للطائفة الشيعية الكريمة. محذراً من أن: استهداف الشيعة لا يمكن أن يبني وطناً، ولا يحل أزمةً، وإنما يعمق الأزمة ويعطيها أبعاداً واسعة.

وأضاف: نعلنها بكل وضوح أن الأرواح لترخص في طريق الدفاع عن الدين ومقدساته ورموزه.. نحذر السلطة من أي خطوة مجنونة تجاه سماحة آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم (أيده الله).

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني