ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخـبـار الـعــراق 


نائبة عن المواطن: مشاركة الحشد الشعبي بتحرير الموصل سينهي المعركة سريعاً

المصدر: الفرات نيوز

دعت النائبة عن كتلة المواطن عبير الحسيني، إلى مشاركة الحشد الشعبي في تحرير مدينة الموصل من داعش.

وقالت الحسيني، في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز}، نسخة منه، "نبارك للمرجعية العليا والشعب العراقي الانتصارات التي تحققت على ايدي القوات الأمنية وأبطال الحشد في معركتهم ضد الإرهاب", مشيرة الى ان "الانتصارات التي تحققت في الفلوجة هي بداية لتحرير الموصل من دنس الإرهابيين".
وأشارت إلى "ضرورة مشاركة الحشد الشعبي في معارك الموصل، لأنه اثبت جدارته في تحرير العديد من المناطق التي كانت داعش تسيطر عليها، فضلا عن تنسيقه العالي مع القوات الأمنية".
وتابعت ان "مشاركة الحشد الشعبي في معركة الموصل سينهي المعركة سريعا".
وكان مكتب رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، اعلن مشاركة الحشد الشعبي في تحرير مدينة الموصل.
وقال المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء سعد الحديثي، في وقت سابق أن حيدر العبادي سيرسل إلى مدينة الموصل حال بدء معركة تحريرها من داعش شتى صنوف القطاعات العسكرية ومن بينها الحشد الشعبي، مبينا ان الحشد أحد تشكيلات القوات المسلحة العراقية المرتبطة بالقائد العام، لافتا إلى أن تحريك المقاتلين واختيار أماكن اشتراكهم من صلاحية رئيس الوزراء وفقا للدستور بوصفه المسؤول الأول عن الملف الأمني في البلاد ويقدر حاجة القوات العسكرية بشتى صنوفها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني