نوع معين من بكتيريا الأمعاء قد يزيد من خطر الإصابة بسرطنتها 15%    دراسة البركان الأكثر نشاطا في العالم تؤدي إلى اكتشاف مفاجئ    إدارة بايدن تجمد بشكل مؤقت مبيعات أسلحة أمريكية للسعودية والإمارات    دراسة تكشف مدى سهولة تشتيت انتباه الأطفال الذين يقضون وقتا طويلا باستخدام الشاشات    متحررة من العبودية بدلا من رئيس.. إدارة بايدن تعيد إحياء خطة كان ترامب قد أوقفها    اليابان تخطط لتوظيف 10 آلاف عامل من القطاع الصحي لأولمبياد طوكيو    علماء الفلك يكتشفون نظام كواكب بخصائص فريدة    أخصائي مناعة يكشف الخطأ "الكبير" للمتعافين من "كوفيد-19"    الصين تجري تدريبات عسكرية في بحر الصين الجنوبي وسط توتر مع أمريكا    غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام   

تـقـاریــر و دراســات 


ستقومون بتجميد الليمون بعد قراءة هذا الخبر طوال حياتكم!

المصدر: قناة العالم

الليمون الحامض هو كنز لا ينضب بالفيتامينات والمعادن، بدون أن ننسى أنه يحتوي عدداً كبيراً من الأحماض التي تقوي جهاز المناعة.

يمكننا أن نستهلك الليمونة كلها، وهذا يعني أنها يجب أن تخفق في الخلاط مع قشرها حتى نستخرج منها العصير الكامل.

وضع الليمون الحامض في الثلاجة هي طريقة طبية تسمح بمضاعفة القدرات العلاجية فيها، بهذه الطريقة تتضاعف قدرات الشفاء في الليمون الحامض بشكل هائل.

تجميد الليمون الحامض يجعله مضاداً للسرطان :
بالإضافة إلى غناه بالفيتامين C، يحتوي الليمون الحامض المجمد على 10 أضعاف من المعادن مثل الزنك، البوتاسيوم، المغنيزيوم، الكالسيوم، و3 أضعاف من الفيتامينات A, E, B6.

الفلافونويدات والليمونيدات الموجودة في الحامض المجلد هي مصدر دفاع هائل ضد الأورام السرطانية على مختلف أنواعها.

من جهة أخرى، حامض الستريك هو عنصر تنظيف للجلد تعرفه النساء جيداً.

الطريقة الافضل لتجميد الليمون الحامض:
أثبتت دراسات علمية بريطانية مهمة وجود حوالى 22 عامل مضاد للسرطان في الليمون الحامض، نذكر منها:
- الليمونين
- بكتين الحمضيات
- غليكوزيدات الفلافونيدات
- الفيتامين C...

من الأفضل أن نستخدم الحامض بعد تجميده لأن هذه العملية تضاعف خصائصه الطبية 10 أضعاف، خصوصاً تلك المضادة للسرطان والمقوية للمناعة.

يجب أن تغسلوها، تنظفوها، تجففوها ثم تضعوها في ثلاجة الأطعمة داخل كيس شفاف حتى تتجمد تماماً. بعد هذا، يمكنكم أن تستخرجوا منها العصير المركز بدون أن تنزعوا قشرتها التي يوجد فيها 90% من الفيتامينات والمعادن.

من الممكن أيضاً أن تجمّدوا الليمون الحامض وتبشروه مثل الجبنة، إذا رغبتم أن تزينوا به أطباقكم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني