شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب الناشئين في بطولة رباعية بماليزيا والشباب بين تركيا وسلوفينيا

المصدر: الفرات نيوز

قال رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد المركزي لكرة القدم فالح موسى ان منتخب الناشئين الذي يواصل معسكره في كلية التربية الرياضية ببغداد سيشارك في بطولة تقام بماليزيا في آب المقبل هذه المشاركة وفرتها الشركة الراعية وتتضمن عددا من المباريات لا يقل عن 4 وبعدها يعود الفريق الى بغداد لاكمال معسكره ثم الذهاب للهند للمشاركة الآسيوية التي نتمنى ان تكون ناجحة.

وأضاف موسى في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء أن| اختيارنا لدولة ماليزيا جاء بسبب الاجواء جيدة اما ما يخص منتخب الشباب فانه دخل معسكراً تدريبياً في السليمانية يوم 20 حزيران الجاري ولغاية 1 تموز المقبل ثم يعود إلى بغداد وبعدها ستكون هناك بطولة سيشارك فيها في شهر آب المقبل اما في تركيا او سلوفينيا ثم العودة لبغداد والذهاب الى قطر في شهر تشرين الاول المقبل لاقامة معسكر اخير قبل الذهاب الى البحرين للمشاركة في البطولة الآسيوية".
واختتم موسى حديثه" نتمنى للمنتخبين ان يحققا الطموحات بمراكز تؤهلهما للمشاركة في كاس العالم للناشئين والشباب بعد ان وفر الاتحاد كل سبل النجاح لهما.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني