وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبـار الـعــراق 


الحكيم: الفلوجة ستتحرر ويخرج العراق من ازماته

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي عمار الحكيم ان الفلوجة ستتحرر ويخرج العراق من ازماته.وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "الحكيم اكد خلال الامسية الاولى الرمضانية بمكتبه في بغداد امس الثلاثاء ان الارض ستتحرر من داعش الارهابي في الفلوجة والحويجة والشرقاط والموصل"، داعيا الى "استثمار شهر رمضان بالدعاء والعبادة، والدعاء الخاص بالنصر للمجاهدين".
وشدد على اهمية الاعتزاز بالثقافة العربية والاسلامية، مبينا ان "الجهاد من نعم الله على المؤمنين، وان علامات الايمان الرصين تتضح في سلوك وقول وفعل المؤمنين".
وبين الحكيم ان "المحن التي تعرض لها الشعب العراقي هي ترجمان الدور التاريخي للعراق"، معربا عن ثقته بخروج العراق من ازماته مرفوع الراس وابيض الوجه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني